بيدرو للاعبيه: إياكم والتفكير في عقدة المقاولون
بيدرو للاعبيه: إياكم والتفكير في عقدة المقاولون

بيدرو للاعبيه: إياكم والتفكير في عقدة المقاولون حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بيدرو للاعبيه: إياكم والتفكير في عقدة المقاولون .

صحيفة الوسط - لا يعترف بيدرو بارني مدرب الدروايش بـ"الحظ" في الساحرة المستديرة، وعلى هذا تمحور خطابه للاعبيه قبل مواجهة المقاولون العرب.

وعلم FilGoal.com أن المدرب البرتغالي قام بتشجيع لاعبيه قبل يوم واحد من مباراة المقاولون العرب في دور الـ16 لكأس مصر صباح الغد السبت على استاد الـقـوات الـمسـلحة المـصرية في السويس.

وحث المدرب البرتغالي لاعبيه في الاجتماع الذي يسبق اللقاء على التركيز لمواصلة الانتصارات في بطولة الكأس لأجل التتويج بها.

وذكر بيدرو: "بعد أن أصبح هدفنا وصافة الدوري، لابد أن ننافس للظفر ببطولة الكأس".

وطالب لاعبيه بالتركيز لتحقيق الفوز على المقاولون ومواصلة المشوار، مع ضرورة عدم التفكير في أي أمر آخر لا يتعلق بكرة القدم، لأن الأفضل هو من يحقق الفوز غالبا.

وحقق الدروايش الفوز مرة واحدة في آخر 9 مباريات أمام ذئاب الجبل.

وشهدت قائمة اللقاء استدعاء نادر رمضان في ظل استبعاد أبو المجد بوشا الذي يعاني من خراج. كما تم استبعاد توماس أبي وعبد الرحمن مجدي من قائمة الفريق التي ستسافر إلى السويس.

ويحتل الدروايش المركز الثاني في الدوري المصري برصيد 60 نقطة من 30 مباراة، متقدما على الزمالك صاحب الـ54 نقطة من 31 مباراة، والمصري صاحب الـ52 نقطة من 28 مباراة.

وحقق الدروايش لقب كأس مصر مرتين سابقتين عامي 1997 و2000.

برجاء اذا اعجبك خبر بيدرو للاعبيه: إياكم والتفكير في عقدة المقاولون قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات