38

طبيب النّجم السّاحلي يبين ويظهر عن حجم إصابة نجم المنتخب التونسي محمّد أمين بن عمر و بين وأظهر غيابه عن المونديال
أكّد رئيس اللجنة الطبية للنجم الساحلي ، فيصل الخشناوي ، الأن الجمعة ، أن الدولي التونسي ، محمّد أمين بن عمر سيخضع...
38 طبيب النّجم السّاحلي يبين ويظهر عن حجم إصابة نجم المنتخب التونسي محمّد أمين بن عمر و بين وأظهر غيابه عن المونديال أكّد رئيس اللجنة الطبية للنجم الساحلي ، فيصل الخشناوي ، الأن الجمعة ، أن الدولي التونسي ، محمّد أمين بن عمر سيخضع...

38 طبيب النّجم السّاحلي يبين ويظهر عن حجم إصابة نجم المنتخب التونسي محمّد أمين بن عمر و بين وأظهر غيابه عن المونديال أكّد رئيس اللجنة الطبية للنجم الساحلي ، فيصل الخشناوي ، الأن الجمعة ، أن الدولي التونسي ، محمّد أمين بن عمر سيخضع... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 38 طبيب النّجم السّاحلي يبين ويظهر عن حجم إصابة نجم المنتخب التونسي محمّد أمين بن عمر و بين وأظهر غيابه عن المونديال أكّد رئيس اللجنة الطبية للنجم الساحلي ، فيصل الخشناوي ، الأن الجمعة ، أن الدولي التونسي ، محمّد أمين بن عمر سيخضع... .

صحيفة الوسط - أكّد رئيس اللجنة الطبية للنجم الساحلي ، فيصل الخشناوي ، الأن الجمعة ، أن الدولي التونسي ، محمّد أمين بن عمر سيخضع لتدخل جراحي بفرنسا.

و جاء ذلك بعدما أثبتت الفحوصات ، التي أجراها اللاعب ، مطلع هذا الأسبوع، في مدينة ليون الفرنسية أنّ الإصابة التي تعرض لها، خلال مباراة تونس و إيران الودية تَحَكُّم إجراء عملية جراحية حيث لن يكفي العلاج الطبيعي.

و كان تضارب كبير قد حدث ، حول الملف الصحي للاعب ، فبعدما أكّد طبيب أهلي جدّة ، حاتم جمعة ، أن وضعية بن عمر تتطلب تدخلا جراحيا ، رأى طبيب منتخب تونس ، سهيل الشملي ، عكس ذلك ما جعل رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين يتدخل لحسم الجدل.

 و ذكر الخشناوي، في تصريحات إذاعية : “بن عمر سيخضع لتدخل جراحي، يوم الثلاثاء القادم.. منذ 15 يوما و هو يقوم بالتأهيل، لكن حالته لم تتحسن و يشكو من أوجاع”.

و واصل قائلا : “إذا بقي بن عمر دون تدخل جراحي ، فلن يكون جاهزا للمونديال ، و لذلك قررنا أن نقوم بهذه الخطوة في ليون ، حيث سيعود اللاعب إلى تونس في الأن التالي للعملية ، ليشرع في برنامج تأهيلي و بحول الله بعد شهر منها سيكون جاهزا لتعزيز فريق المنتخب”.

برجاء اذا اعجبك خبر 38 طبيب النّجم السّاحلي يبين ويظهر عن حجم إصابة نجم المنتخب التونسي محمّد أمين بن عمر و بين وأظهر غيابه عن المونديال أكّد رئيس اللجنة الطبية للنجم الساحلي ، فيصل الخشناوي ، الأن الجمعة ، أن الدولي التونسي ، محمّد أمين بن عمر سيخضع... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية