ستة لاعبين على قائمة غوارديولا للموسم القادم
ستة لاعبين على قائمة غوارديولا للموسم القادم

ستة لاعبين على قائمة غوارديولا للموسم القادم

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ستة لاعبين على قائمة غوارديولا للموسم القادم .

صحيفة الوسط - أظهرت معلومـات صحفية أن الإسباني جوسيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي وضع ستة لاعبين على قائمة اهتماماته لدعم الفريق الموسم القادم.

وحسب الأنباء فإن المدير الفني السابق لبرشلونة الإسباني لا يزال مصر على ضم الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي بعد الفشل في انهاء الصفقة في يناير السابق.

Mahrez1_263114.jpg

وفي وسط الفريق وضع بيب عينه على جورجينيو نجم نابولي الإيطالي بالإضافة إلى الشاب جوليان فايغل لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني، وهناك أيضاً توماس ليمار نجم فريق الإمارة الفرنسية موناكو القادر على شغل أضـخم من مركز في وسط الملعب والأطراف.

وفي الدفاع تراقب حكومة سيتي الشاب الصاعد إيدير ميليتاو مدافع ساو باولو البرازيلي، وأخيراً يعد الجامايكي ليون بايلي نجم باير ليفركوزن صاحب الـ20 عاماً أبرز رؤية غوارديولا لدعم أقتحام فريقه.

7fa606d16f.jpg

يذكر أن مانشستر سيتي يحتل صدارة الدوري الإنجليزي بـ84 نقطة من 32 مباراة وبفارق 13 نقطة عن مانشستر يونايتد أقرب ملاحقيه، وحقق أصحاب ملعب "الإتحاد" لقب كأس مجموعة الأندية الإنجليزي هذا الموسم على حساب أرسنال في النهائي.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على إنستغرام


برجاء اذا اعجبك خبر ستة لاعبين على قائمة غوارديولا للموسم القادم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport