إصابة أغويرو تفتح باب رُجُوع "النجم المنبوذ" إلى منتخب الأرجنتين!
إصابة أغويرو تفتح باب رُجُوع "النجم المنبوذ" إلى منتخب الأرجنتين!

إصابة أغويرو تفتح باب رُجُوع "النجم المنبوذ" إلى منتخب الأرجنتين!

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إصابة أغويرو تفتح باب رُجُوع "النجم المنبوذ" إلى منتخب الأرجنتين! .

صحيفة الوسط - على ما يبدو فإن ثمة مخاوف بدأت تنتاب جماهير الساحرة المستديرة الأرجنتينية حول مصير مهاجم المنتخب، سيرخيو أغويرو، من المشاركة بكأس العالم بعدما تجددت إصابته رفقة نادي مانشستر سيتي الإنكليزي.

اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، كان تعرض إلى إصابة قوية على مستوى الركبة خلال مباراة الهزيمة ضد مانشستر يونايتد الأسبوع الفائت بالبريميرليغ، بعد تدخل عنيف من مدافع الشياطين الحُمر آشلي يونغ.

nintchdbpict0003973747731_519089.jpg

ولم تمنعه الإصابة من المشاركة بلقاء ليفربول بإياب رُبع نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي شهد خسارة الفريق السماوي بهدفين لهدف، لُيمنى مانشستر سيتي بثلاث خسائر متتالية بعدما خسر ضد ليفربول بالذهاب أيضًا.

الهدّاف المُخضرم صاحب الـ 21 هدف هذا الموسم بالدوري، لن يتمكن من إجتياز لقاء غدٍ السبت ضد توتنهام هوتسبير، حسبما أعلن مدرب الفريق، الإسباني بيب غوارديولا..


"ليس جاهزًا، لا أعلم كم من الوقت سيكون غير متاحًا لنا، لا نستطيع إغفال أنه كان خارج المشاركة لمدة شهر بسبب الإصابة، لقد بذل مجهودًا عظيمًا بعد وَاقِعة آشلي يونغ"، هكذا عقّب بيب حول وضعية لاعبه.

يحتاج مانشستر سيتي إلى 5 نقاط من المباريات الست المتبقة من أجل التتويج رسميًا باللقب.

وأكمل "مع العقابات التي يعانيها في الركبة لم يستطع التدرب، لقد لعب آخر 20 دقيقة ضد ليفربول وبعد المقابلة ذكر أنه لا يستطيع الركض ولديه العديد من الألم".

واختتم "لا أعلم مدار جاهزيته للقاء سوانزي (الأحد بعد القادم)، أتمنى أن يكون جاهزًا للقاءات الأخيرة إذا احتجنا إليه، خاصة مع تَقَارَبَ كأس العالم".

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

ومع انتشار الأخبار حول تأجج إصابة أغويرو، فإن التقارير في الأرجنتين أثبتت أن المدرب خورخي سامباولي قد يستعين بخدمات المغضوب عليه باولو ديبالا، إذا ما استمر نجم مانشستر سيتي بالغياب وانحدار المستوى.

YYYY._YYYYYY_981926.jpg

ديبالا من مواجهة روما بالدوري الإيطالي هذا الموسم 2017-2018

المدرب الجديد لمنتخب الألبي سيليستي كان قد استبعد هدّاف يوفنتوس الإيطالي، إضافة إلى مواطنه ماورو إيكاردي هدّاف إنتر ميلانو، بحجة أنهما ليسا مناسبين لأسلوب لعبه، لكنه قد يضطر لاستدعاء أحدهما في حال تفاقمت إصابة كون أغويرو.

برجاء اذا اعجبك خبر إصابة أغويرو تفتح باب رُجُوع "النجم المنبوذ" إلى منتخب الأرجنتين! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport