ياسر القحطاني يكشف النقاب اعتزاله عبر مقطع فيديو
ياسر القحطاني يكشف النقاب اعتزاله عبر مقطع فيديو

ياسر القحطاني يكشف النقاب اعتزاله عبر مقطع فيديو حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ياسر القحطاني يكشف النقاب اعتزاله عبر مقطع فيديو .

صحيفة الوسط - أعلن ياسر القحطاني، مهاجم الهلال والمنتخب السابق، اعتزاله الساحرة المستديرة بشكل رسمي، حيث ظهر القحطاني في مقطع فيديو نشره على صفحته الشخصية في صحيفة التواصل الاجتماعي “تويتر”، وهو يخلع قميصه وشارة قيادة الفريق الهلالي، قبل أن يضع شال الفريق على كتفيه.

وجاء اعتزال قائد الهلال بعد تجمع في المستطيل الأخضر قاربت ربع قرن من الزمان، توجها بارتداء شعار المنتخب وتقلد شارة قيادته.

وجاء اعتزال القحطاني بعد يوم واحد من تتويج فريقه بكأس الدوري السعودي للمحترفين.

ويُعد القحطاني “36 عاماً” واحداً من أبرز اللاعبين السعوديين في الألفية الماضية نظير ما قدمه في الملاعب سواء لفريقه الهلال أو على مستوى المنتخب السعودي.

مباراة الاعتزال

وأظهر رجاء الله السلمي، وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة لشؤون الإعلام، أن رئيس مجلس حكومة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ أقر أن يدعم حفل اعتزال ياسر القحطاني مع فريق عالمي.

وأشار “السلمي” عبر حسابه الرسمي على “تويتر” قائلاً: أبلغني الرئيس بأنه في حال صحت أخبار اعتزال الكابتن ياسر القحطاني فسيتكفل بحفل اعتزاله مع فريق عالمي متى رغب اللاعب في ذلك”.

برجاء اذا اعجبك خبر ياسر القحطاني يكشف النقاب اعتزاله عبر مقطع فيديو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور