الزمالك يسقط أمام الاتحاد ويقيل مدربه
الزمالك يسقط أمام الاتحاد ويقيل مدربه

الزمالك يسقط أمام الاتحاد ويقيل مدربه حسبما ذكر الخليج ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الزمالك يسقط أمام الاتحاد ويقيل مدربه .

صحيفة الوسط - أقر مجلس حكومة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور، رئيس النادي الاستغناء عن خدمات إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب سوء أستطلاع الفريق في الآونة الأخيرة.
وجاء الاستغناء عن جلال بعد دقائق من خسارة الزمالك أمام الاتحاد السكندري 1 2 في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري المصري.
وأعلن مرتضى منصور تثبيت خالد جلال لاعب الفريق الأسبق مديراً فنياً، وجاء تثبيت خالد جلال بعد ترشيح من إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فريق الساحرة المستديرة، والذي كان مجلس الإدارة قد كلفه بتولي شؤون الفريق لحين استقدام مدرب حـديث.
ونقل الموقع الرسمي للنادي عن المدرب الجديد أنه «سوف يعمل مع أفراد الجهاز المعاون على لم ضم لاعبي الفريق سريعا من أجل العودة لتحقيق الانتصارات، وتجاوز تلك الكبوة سريعا».
وفي موسم حسم فيه القلعة الحمراء اللقب، يحتل الزمالك المركز الثالث بفارق 25 نقطة عن المتصدر وقد مني بثلاث هزائم متتالية.
وأضاف خالد جلال أن «جميع المباريات المقبلة للفريق بالدوري أو بطولة كأس مصر بمثابة مباريات كؤوس»، وأنه سيقاتل مع لاعبي الفريق لتحقيق بطولة كأس مصر «من أجل إنهاء الموسم ببطولة والمنافسة على لقب السوبر، وضمان المشاركة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية الموسم القادم».
ورأى جلال أنه ليس غريبا على النادي «حيث صحيفة الوسط لي الشغل في منصب المدرب العام ومدير الكرة، وحصد بطولة السوبر» وأنه سعيد بالعودة مرة أخرى للعمل داخل الزمالك.
وكان الزمالك واصل ترنحه بعدما تلقى هزيمته الثالثة على التوالي في الدوري، إثر خسارته 1 - 2 أمام ضيفه الاتحاد، ليبتعد «الأبيض» بفارق ست نقاط خلف الدروايش، صاحب المركز الثاني.
في المقابل، ارتفع رصيد الاتحاد، الذي حقق انتصاره التاسع في المسابقة هذا الموسم والثاني على التوالي، إلى 39 نقطة في المركز الثامن.
انتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف حمل توقيع باسم مرسي في الدقيقة 20، قبل أن يقلب الاتحاد الطاولة في الدقائق الأخيرة، بعدما سجل لاعباه خالد متولي وويلسون أكاكبو هدفين في الدقيقتين 79 و82.
من ناحيته، أنعش المصري آماله في الحصول على المركز الثاني، بعد فوزه المثير 2 - 1 على النصر.
ارتفع رصيد المصري إلى 52 نقطة في المركز الرابع، وما زال لديه ثلاث مباريات مؤجلة، فيما تجمد رصيد النصر عند 19 نقطة في قاع الترتيب، ليهبط بصورة رسمية إلى الدوري الممتاز (ب).
بادر النصر بتسجيل هدف مبكر عن طريق كومبوسا محمد في الدقيقة الثالثة، قبل أن يتعادل النجم البوركيني أريستيد بانسيه للمصري في الدقيقة 49، فيما جاء الهدف الثاني للفريق البورسعيدي عبر النيران الصديقة، بعدما سجل أحمد السباعي لاعب النصر هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 68.
وعلى صعيد آخر، وفي مقابل فشل فريق الساحرة المستديرة في الزمالك صعد فريق الشباب لكرة اليد لبطولة كأس العالم للأندية، بعد تتويجه ببطولة كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، إثر فوزه 21 - 20 على مواطنه وغريمه التقليدي القلعة الحمراء بالعاصمة المصرية مصر.

برجاء اذا اعجبك خبر الزمالك يسقط أمام الاتحاد ويقيل مدربه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الخليج