المساكني خارج المونديال بصورة رسميةً
المساكني خارج المونديال بصورة رسميةً

المساكني خارج المونديال بصورة رسميةً حسبما ذكر الخليج ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المساكني خارج المونديال بصورة رسميةً .

صحيفة الوسط - أثبت نبيل معلول، مدرب منتخب تونس لكرة القدم، بشكل رسمي، غياب لاعب خط الوسط يوسف المساكني، عن مونديال 2018 في روسيا، بعدما أصيب خلال إحدى مباريات فريقه الدحيل.
وذكر معلول لمحطة «موزاييك» الإذاعية الخاصة: «دون شك إصابة المساكني ضربة كبيرة وموجعة جدًا للمنتخب الوطني، ونتمنى أن يسترجع قواه بعد كأس العالم، لا أريد ترك الجمهور التونسي يحلم كثيرًا، لأنه لن يستطيع اللحاق بالبطولة التي تنطلق بعد نحو شهرين. وأضاف: غيابه عن البطولة لا شك فيه لأن المساكني يعاني من إِجْتِياز كامل في الرباط الصليبي للركبة، ويحتاج وقتًا طويلاً للتعافي، نتمنى عودته للمشاركة في تصفيات كأس أمم إفريقيا المقبلة، إضافة للمشاركة في تصفيات كأس العالم 2022.
وسيخضع المساكني بعد أسبوعين لجراحة في الولايات المتحدة، بعدما أصيب بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليمنى، وسيغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن 6 أشهر بعد العملية، وقبل خضوعه للجراحة سيخضع اللاعب لعلاج طبيعي لتحضيره للعملية الجراحية».
وحسم هذا الكلام بذلك التقارير التي ترددت مؤخراً، لاسيما في الإعلام التونسي، عن إمكانية تعافي المساكني في وقت يخوله الالتحاق بالمنتخب خلال المونديال الذي يقام بين 14 يونيو/ حزيران و15 يوليو/ تموز.
ويشكل غياب المساكني نكسة للمنتخب التونسي الذي ينوي لمشاركته الخامسة في كأس العالم بعد 1978 و1998 و2002 و2006. ووقع نسور قرطاج في المجموعة السابعة الصعبة مع بروكسل وإنجلترا وبنما.
ويعد المساكني من أبرز الأسماء في تشكيلة المدرب التونسي نبيل معلول، وكان من ضمن 28 لاعبا استدعاهم للمباراتين الوديتين التحضيريتين ضد إيران "1-صفر) وكوستاريكا "1-صفر).

برجاء اذا اعجبك خبر المساكني خارج المونديال بصورة رسميةً قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الخليج