حسام غريب يهاجم مرتضى منصور والزمالك يرد
حسام غريب يهاجم مرتضى منصور والزمالك يرد

حسام غريب يهاجم مرتضى منصور والزمالك يرد حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حسام غريب يهاجم مرتضى منصور والزمالك يرد .

صحيفة الوسط - كتب: علي الزيني

نشر مجلس حكومة نادي الزمالك بيانا عبر الموقع الرسمي يوضح فيه أسباب إقالة حسام غريب رئيس قطاع كرة اليد من منصبه بعد الفوز بكأس السوبر الإفريقي.

وأثبت البيان، أن سبب إقالة حسام غريب هو عدم الالتزام بتعليمات الإدارة وإجراء مداخلة هاتفية مع إحدى القنوات الفضائية التي تشن حملات عدائية ضد القلعة البيضاء، وتبث أكاذيب وأخبارا مغلوطة، ولا أساس لها من الصحة بهدف تدمير الكيان الأبيض، وزعزعة حالة الاستقرار والهدوء للنادي.

وأعلن مجلس الزمالك، حسب البيان، أن قرار الإقالة بسبب عدم تَعَهّد رئيس جهاز فريق اليد، بالقواعد والضوابط الخاصة بالنادي والحديث في إحدى القنوات الفضائية التي صحيفة الوسط وحذرت الإدارة من التعامل معها بسبب سياستها العدائية ضد النادي وأن ما فعله بسبب تجاهل متعمد لتعليمات الإدارة والتي يجب على جميع العاملين والموظفين والأجهزة التدريبية والإدارية واللاعبين بمختلف الألعاب الجماعية والفردية الالتزام بها وتنفيذها.

وأدان مجلس حكومة الزمالك محاولات حسام غريب تبرير مخالفته قرار الإدارة بكلام مغلوط لا أساس له من الصحة لكسب حالة من التعاطف معه بعد تجاوزه بعدم الالتزام بتعليمات مجلس حكومة النادي والخروج عن النص.

وكان رئيس جهاز اليد في نادي الزمالك قد نُشُور النار على مرتضى منصور رئيس النادي بسبب "منعه من دخول النادي" معلنا عن استقالته.

وذكر حسام غريب: "مرتضى منصور أقر منعي من دخول نادي الزمالك لأنني خرجت وتحدثت بكل صدق وقدمت الشكر لوزير الرياضة. والآن أنا قدمت استقالتي".

وأضاف في تصريحاته عبر إذاعة الشباب والرياضة مهاجما مرتضى "ليس حسام غريب الذي يتواجد في الزمالك منذ 1983 يحرم من دخول النادي، أنت من يجب ألا يدخل النادي مجددا وليس أنا".

وواصل "أنا لست صغيرا ليحرمني أحدهم من دخول الزمالك لأنني خرجت وتحدثت عن وزير الرياضة الذي ساعدنا. لا أحد يقدر على إلزامي بما أقول وما لا أقول. أنا حسام غريب ونحن من حفرنا تاريخ الزمالك".

وتابع "وزير الرياضة محترم ووقف معنا بينما الإدارة لم تفعل لنا أي شيء. أنا خرجت في تصريحاتي ووجهت الشكر لمجلس الإدارة وجمهور الزمالك واللاعبين وإلى الوزير أيضا ولكنه أقر منعي من دخول النادي".

وأكمل حديثه قائلا: "أنا لا أخاف أي أحد وتاريخي يقول ذلك وأرحل برأس مرفوعة الآن. الأمر انتهى بالنسبة لي ولن أقبل إهانة الزمالك أبدا".

وأشار "لم يأت لنا أي عضو من مجلس حكومة الزمالك لشكرنا أو يكافئنا على الفوز بالسوبر ورغم ذلك لم نقل أي شيء أو يرتد أي لاعب ليعترض على ذلك".

وأشار "لاعبو الزمالك رجال ويعرفون قيمة النادي وأنا معروف بتاريخي واسمي داخل جدران النادي. لن أقبل أبدا إهانة الزمالك".

ويأتي ذلك في أعقاب تتويج فريق يد الزمالك بكأس السوبر الإفريقي المؤهل لكأس العالم للأندية على حساب القلعة الحمراء بنتيجة 20-21 مساء أمس الخميس.

برجاء اذا اعجبك خبر حسام غريب يهاجم مرتضى منصور والزمالك يرد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري