محمد فضل: حان وقت انضمام السولية للمنتخب
محمد فضل: حان وقت انضمام السولية للمنتخب

محمد فضل: حان وقت انضمام السولية للمنتخب حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محمد فضل: حان وقت انضمام السولية للمنتخب .

صحيفة الوسط - أثبت محمد فضل نجم القلعة الحمراء الأسبق والمحلل في قناة أون سبورت أن عمرو السولية لاعب فريق القلعة الحمراء لا بد من انضمامه لصفوف المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة، بعد المستوى المتميز، الذي وصل له اللاعب في الفترة الأخيرة مع فريق القلعة الحمراء، خاصة أنه يقيم دوره الدفاعي والهجومي على أكمل وجه. 

وذكر فضل في تصريحات تليفزيونية في الاستوديو التحليلي بعد مباراة القلعة الحمراء والداخلية في دور الـ16 لمسابقة كأس مصر: "حان وقت انضمام عمرو السولية للمنتخب الوطني، اللاعب يجيد كل الأدوار مع النادي القلعة الحمراء وطريقة لعبه يحتاجها المنتخب في كأس العالم بروسيا".

وأضاف فضل: "السولية بصرف النظر عن إحرازه هدف القلعة الحمراء الأول من تسديدة قوية فهو تقريبا لاعب الارتكاز الوحيد الذي يسدد بقوة ودقة من بين لاعبي الارتكاز في مصر، وبخلاف الهدف كانت له تسديدة قبلها ارتدت من العارضة".

وتابع: "السولية وصل إلى فورمة مميزة تمنحه القدرة على الأداء في أرجاء الملعب بنفس الكفاءة، سواء الثلث الدفاعي أو وسط الملعب، أو الثلث الهجومي".

واختتم: "تقريبا هو أميز لاعب وسط في المرحلة الحالية، ومن غير المنطقي ألا يتواجد في منتخب مصر، لأنه سيكون بمثابة الإضافة الكبيرة في الفترة المقبلة لقدرته على إفساد هجمات الفرق المنافسة، وتحويل اللعب من الدفاع إلى الهجوم بسهولة وسرعة ودقة، وهو أمر لا يتوافر في لاعبي المنتخب في الوقت الحالي".

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء إلى دور الثمانية من بطولة كأس مصر، بعد أن حقق الفوز على نظيره فريق الداخلية، بثنائية نظيفة، في اللقاء التي جمعتهما مساء الأن الجمعة، على ملعب السلام، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة الكأس، أحرز هدفى اللقاء عمرو السولية من تسديدة قوية في الدقيقة 71، وأضاف إسلام محارب الهدف الثاني في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

برجاء اذا اعجبك خبر محمد فضل: حان وقت انضمام السولية للمنتخب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري