بالتسجيل - المحمدي يسهم في ضمان أستون فيلا المنافسة على الصعود للبريمرليج
بالتسجيل - المحمدي يسهم في ضمان أستون فيلا المنافسة على الصعود للبريمرليج

بالتسجيل - المحمدي يسهم في ضمان أستون فيلا المنافسة على الصعود للبريمرليج حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل - المحمدي يسهم في ضمان أستون فيلا المنافسة على الصعود للبريمرليج .

صحيفة الوسط - شارك الدولي المصري أحمد المحمدي الظهير الأيمن لأستون فيلا في أنتصار فريقه بهدف على ضيفه ليدز يونايتد ضمن مباريات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الدرجة الثانية (شامبيونشيب).

وضمن أستون فيلا المشاركة على الأقل في دورة الصعود للبريمرليج والتي تقام بين أصحاب المراكز من الثاني للسادس ليصعد منهم فريقا واحدا، في حين يصعد مباشرة صاحبي المركزين الأول والثاني.

ورفع أستون فيلا رصيده للنقطة 79 من 43 مباراة قبل ثلاث جولات من النهاية، وتجمد رصيد ليدز عند 54 نقطة بالمركز 14.. لكن ضمن المحمدي ورفاقه المشاركة على الأقل في الدورة المؤهلة للدوري الإنجليزي، إذ أن أقل مركز يمكن أن يحتله هو السادس.

وجاء هدف اللقاء الوحيد بالدقيقة 29 عن طريق لويز جرابين.

ولعب المحمدي في اللقاء كاملة في مركز الظهير الأيمن وقدم مباراة هجومية جيدة.

ويتبقى لأستون فيلا ثلاث مباريات ضد إبسويتش تاون ثم دربي كاونتي وأخيرا ميلوال، وأمامه فريق المحمدي فرصة للصعود مباشرة دون المشاركة في الدورة المؤهلة.

فيحتل حاليا كارديف سيتي المركز الثالث برصيد 80 نقطة من 41 مباراة (أقل مباراتين من أستون فيلا) ويأتي فولام وصيفا برصيد 81 نقطة من 42 مباراة.

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل - المحمدي يسهم في ضمان أستون فيلا المنافسة على الصعود للبريمرليج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات