جوارديولا: أردنا تطبيق حكم الفيديو في الدوري الإنجليزي.. يونايتد وتشيلسي رفضا
جوارديولا: أردنا تطبيق حكم الفيديو في الدوري الإنجليزي.. يونايتد وتشيلسي رفضا

جوارديولا: أردنا تطبيق حكم الفيديو في الدوري الإنجليزي.. يونايتد وتشيلسي رفضا حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جوارديولا: أردنا تطبيق حكم الفيديو في الدوري الإنجليزي.. يونايتد وتشيلسي رفضا .

صحيفة الوسط - زعم بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي أن تشيلسي ومانشستر يونايتد تزعما خطوة رفض تطبيق حكم الفيديو في الدوري الإنجليزي الموسم القادم.

ورفضت مجموعة أندية الدوري الإنجليزي بصورة رسمية استخدام تقنية الفيديو في الموسم القادم من البريميرليج. (التفاصيل)

وذكر جوارديولا في تصريحات نشرتها (ذا صن): "أعتقد أن مانشستر سيتي وافق على تطبيق حكم الفيديو، لكن بعض فرق القمة مانشستر يونايتد وتشيلسي رفضا ذلك".

وأضاف "لا بأس، سيحدث ذلك.. ليس هنا في إنجلترا لكن في جميع أنحاء العالم. يجب مساعدة الحكام فاليوم الساحرة المستديرة أسرع وأسرع".

واختتم "على سبيل المثال، في الوقت الحالي لا نعلم ماذ إذا كانت ركلة جزاء ريال مدريد صحيحة أم لا.. الأمر ليس سهلا على الحكام أعتقد أنه يجب مساعدتهم لكن الفرق أقرت ذلك.. ولن يتم تطبيقه".

ويحتاج مانشستر سيتي ثلاث نقاط أمام توتنام من أجل التتويج بالدوري الإنجليزي بصورة رسمية صباح الغد السبت.

برجاء اذا اعجبك خبر جوارديولا: أردنا تطبيق حكم الفيديو في الدوري الإنجليزي.. يونايتد وتشيلسي رفضا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات