حصاد المحترفين .. المحمدي يقترب من البريميرليج .. وحقيقة تَقَارَبَ حجازي من ليفربول
حصاد المحترفين .. المحمدي يقترب من البريميرليج .. وحقيقة تَقَارَبَ حجازي من ليفربول

حصاد المحترفين .. المحمدي يقترب من البريميرليج .. وحقيقة تَقَارَبَ حجازي من ليفربول

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حصاد المحترفين .. المحمدي يقترب من البريميرليج .. وحقيقة تَقَارَبَ حجازي من ليفربول .

صحيفة الوسط - حصاد المحترفين فقرة يومية يقدمها يوروسبورت عربية نرصد خلالها أهم أخبار المحترفين المصريين في أوروبا والدول العربية.

المحمدي يقترب من البريميرليج

 فاز فريق أستون فيلا الانجليزي الذي يضم بين صفوفه أحمد المحمدي على نظيره ليدز يونايتد بهدفنظيف ضمن مباريات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الدرجة الثانية.

وضمن أستون فيلا المشاركة على الأقل في دورة الصعود للبريمرليج والتي تقام بين أصحاب المراكز من الثاني للسادس ليصعد منهم فريقا واحدا، في حين يصعد مباشرة صاحبي المركزين الأول والثاني.
ورفع أستون فيلا رصيده للنقطة 79 من 43 مباراة قبل ثلاث جولات من النهاية، ليضمن المحمدي ورفاقه المشاركة على الأقل في الدورة المؤهلة للدوري الإنجليزي، إذ أن أقل مركز يمكن أن يحتله هو السادس.

حقيقة تَقَارَبَ حجازي من ليفربول

أشار أحمد حجازي لاعب فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، حقيقة العرض المُقدم له من جانب نادي ليفربول.

حيث أشار في تصريحاته أنه لا يفصح أي معلومـات عن وجود أي مفاوضات رسمية بين مسئولي الريدز ومسئولي فريقه.

وأتم قائلا "لعبت من قبل في فيورنتينا، وهناك فارق بين إيطاليا وإنجلترا، وهناك تشابه بين مصر وإيطاليا، ولكن في إنجلترا، الأمور احترافية أضـخم، ومُنذ يومي الأول في الفريق، الجميع يُساعدني على التأقلم".

برجاء اذا اعجبك خبر حصاد المحترفين .. المحمدي يقترب من البريميرليج .. وحقيقة تَقَارَبَ حجازي من ليفربول قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport