تصريح الأن.. حسام غريب يؤكد أن لست صغيرًا ليحرمني مرتضى من دخول الزمالك
تصريح الأن.. حسام غريب يؤكد أن لست صغيرًا ليحرمني مرتضى من دخول الزمالك

تصريح الأن.. حسام غريب يؤكد أن لست صغيرًا ليحرمني مرتضى من دخول الزمالك

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تصريح الأن.. حسام غريب يؤكد أن لست صغيرًا ليحرمني مرتضى من دخول الزمالك .

صحيفة الوسط -  تستعرض لكم " يوررو سبورت عربية أفضل تصريح لشخصية رياضية علي مدار الأن، لكشف لماذا هو الافضل، للرأي العام و للمهتمين بالأمر :-

وكان التصريح الأقوى الأن الجمعة ، لحسام غريب رئيس جهاز كرة اليد بنادي الزمالك، والذي قدم استقالته من منصبه على الهواء، بعد منعه من دخول نادي الزمالك الأن الجمعة، بعد ساعات قليلة من تحقيق فريق اليد بطولة السوبر الإفريقي على حساب النادي القلعة الحمراء، وجاء ذلك في مداخلة هاتفية ببرنامج " كورة إف إم" الذي يُقدمه الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر إذاعة "الشباب والرياضة".

ذكر غريب : "مرتضى منصور أقر منعي من دخول نادي الزمالك لأنني ظهرت في أحد البرامج التليفزيوينة ،وقدمت الشكر لوزير الرياضة، لذلك قدمت استقالتي من منصبي.

وهاجم غريب مرتضى منصور قائلاً : "ليس حسام غريب الذي يتواجد في الزمالك منذ 1983 من يُحرم من دخول النادي. أنت من يجب ألا يدخل الزمالك مجددا وليس أنا..أنا لست صغيرًا ليحرمني مرتضى منصور من دخول الزمالك لأنني خرجت وتحدثت عن وزير الرياضة الذي ساعدنا للفوز ببطولة السوبر الافريقية.. لا أحد يستطيع أن يحجر على رأيي. أنا حسام غريب ونحن من حفرنا تاريخ الزمالك".

وأضاف : "وزير الرياضة محترم ووقف معنا بينما الإدارة لم تفعل لنا أي شيء. أنا خرجت في تصريحاتي ووجهت الشكر لمجلس الإدارة ولجمهور الزمالك واللاعبين وإلى الوزير أيضا ولكن مرتضى أقر منعي من دخول النادي".

وتابع : "أنا لا أخاف أي أحد وتاريخي يقول ذلك وأرحل برأس مرفوعة الآن.. الأمر انتهى بالنسبة لي ولن أقبل إهانة الزمالك أبدا".

وجاءت تصريحات حسام غريب، ليكشف الإهانة التي يتلقي فجأة لها أبناء الزمالك من قبل مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، في حال اختلافهم معه في الرأي.

برجاء اذا اعجبك خبر تصريح الأن.. حسام غريب يؤكد أن لست صغيرًا ليحرمني مرتضى من دخول الزمالك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport