فالفيردي: كلنا متأثرون بما حدث في روما
فالفيردي: كلنا متأثرون بما حدث في روما

فالفيردي: كلنا متأثرون بما حدث في روما حسبما ذكر الخليج ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فالفيردي: كلنا متأثرون بما حدث في روما .

صحيفة الوسط - يخوض برشلونة مباراة مهمة الأن في الطريق للاقتراب من لقب الدوري الإسباني لكرة القدم عندما يَسْتَضِيفُ فالنسيا الثالث في مباراة قمة تأتي بعد خسارة «البلاوجرانا» أمام روما في دوري الأبطال.
وذكر إيرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة أمس في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء إنه لا يشعر بأي قلق أو شك فيما يتعلق بمستقبله مع الفريق وإنما يحظى بالدعم والمساندة رغم خروج الفريق من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.
وأشار فالفيردي: «مع تعرض الفريق لهزيمة كهذه، وبعد فترة طويلة بلا هزائم، يجب أن نتحدث بحرية عن كل شيء... قضينا وقتاً بلا هزائم حتى تعرضنا لمثل هذه الهزيمة. ولكننا تعرضنا لها ويجب أن نعترف بهذا ونتعامل معه».
وأضاف: «أشعر بالمساندة، ولم لا، خسرنا مباراة واحدة ومسابقة واحدة ومن السخيف الآن أن ننظر للخلف، الهزيمة لا تستحوذ علينا ولكن ما يستحوذ علينا هو ما يجب أن نحققه الآن من انتصارات».
وشهد المؤتمر الصحفي أمس توجيه 23 استفساراً إلى فالفيردي في أطول مؤتمر صحفي له منذ توليه مسؤولية تمرين برشلونة.
واعترف فالفيردي بأنه شعر بصدمة وحزن بعد خروج الفريق من دور الثمانية لدوري الأبطال ولكنها ليست اللحظة الأسوأ في مسيرته التدريبية حتى الآن.
ورفض فالفيردي تأكيد ما قيل إنه دخل في نقاش حاد مع بيكيه وميسي في روما، وذكر «لا أملك شيئاً أقوله.. لكن كما قلت الجميع لديّ حرية التعبير».
وذكر فالفيردي: «إنني بحال جيدة، ليست اللحظة الأسوأ في مسيرتي الكروية ولكنها سيئة... نحن هنا جميعاً لنحقق الفوز. وعندما نتعرض للهزيمة، تكون هذه هي اللحظة التي يجب أن نتّحد فيها».
واعتبر فالفيردي أن الهزيمة أمام روما هي «ثاني أصعب لحظة في الموسم الحالي» ولكنه اعتبرها أيضاً «منجماً» لاستخلاص النتائج والدروس، وذكر «لا أنكر.. نَمُرُّ بوقت صعب جداً.. وكلنا متأثرون بما حدث في روما».
وأنهى فالفيردي حديثه بالتأكيد أنه «لا يمكننا الجلوس بالمنزل ونستمر بالبكاء على خروجنا، إذا استمررنا هكذا سنخسر ما هو أمامنا أيضاً».

برجاء اذا اعجبك خبر فالفيردي: كلنا متأثرون بما حدث في روما قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الخليج