سيتي يلاقي توتنهام للاقتراب خطوة من اللقب
سيتي يلاقي توتنهام للاقتراب خطوة من اللقب

سيتي يلاقي توتنهام للاقتراب خطوة من اللقب حسبما ذكر الخليج ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سيتي يلاقي توتنهام للاقتراب خطوة من اللقب .

صحيفة الوسط - يسعى مانشستر سيتي لتضميد جراحه بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا من خلال التركيز على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حين يلتقي
الأن السبت، مع مضيفه توتنهام صاحب المركز الرابع.
ويتصدر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد قبل ست جولات من نهاية الموسم، وبالتالي أصبح حسم اللقب مسألة وقت، ليس أضـخم.
ولكن سيتي خسر ثلاث مرات متتالية، من بينها هزيمتان على يد ليفربول في دوري الأبطال، بجانب الهزيمة أمام يونايتد الأسبوع السابق في الدوري الإنجليزي، وذكر الإسباني بيب جوارديولا مدرب سيتي «الآن حان وقت التعافي، بعد توتنهام لدينا مواجهة أمام سوانزي، ثم واحدة أمام وست هام، الفوز بمباراتين سيمنحنا لقب البطولة الأكثر أهمية».
ويلتقي مانشستر يونايتد الوصيف يوم غد الأحد، مع وست بروميتش البيون متذيل الترتيب، ويواجه ليفربول الثالث بورنموث الأن أيضاً، ويخرج تشيلسي حامل اللقب، والذي فقد أي أمل في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي، لملاقاة ساوثمبتون الأن، كما يرتد أرسنال صاحب المركز السادس لملاقاة نيوكاسل يونايتد الأحد.

برجاء اذا اعجبك خبر سيتي يلاقي توتنهام للاقتراب خطوة من اللقب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الخليج