المصرى يخصص المدرج الشرقى لمباراة مونانا للمشجعين الفائزين فى التصويت بانتخابات الرئاسة
المصرى يخصص المدرج الشرقى لمباراة مونانا للمشجعين الفائزين فى التصويت بانتخابات الرئاسة

المصرى يخصص المدرج الشرقى لمباراة مونانا للمشجعين الفائزين فى التصويت بانتخابات الرئاسة حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المصرى يخصص المدرج الشرقى لمباراة مونانا للمشجعين الفائزين فى التصويت بانتخابات الرئاسة .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

خصص مجلس حكومة النادي المصرى برئاسة سمير حلبية، المدرج الشرقى باستاد النادي المصرى لعدد ما يقرب من 5 آلاف مشجع من الذين فازوا بعدما أدلوا بأصواتهم فى انتخابات رئاسة الجمهورية الاخيرة والتي فاز من خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي علي منافسة موسى مصطفى موسى.

وكان مجلس حكومة المصرى، قد أعلن منح كل مشجع يقوم بالتصويت فى الانتخابات رئاسة الجمهوية ، تذكرة للمدرج الشرقى لحضور مباراة المصرى ومونانا الجابونى، المقرر إقامتها فى السابع عشر من أبريل الحالي .


كما أثبت مجلس المصري بأنه فى حال زيادة العدد عن خمسة آلاف مشجع سيتم إجراء قرعة لاختيار خمسة آلاف مشجع لحضور اللقاء، على أن يحق لباقي الجماهير المشاركة فى القرعات التالية لحضور المباريات التى تقام على استاد المصرى خلال الفترة المقبلة من المدرج الشرقى حتى يتم الانتهاء بالكامل من العدد الذى قام بالتصويت.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر المصرى يخصص المدرج الشرقى لمباراة مونانا للمشجعين الفائزين فى التصويت بانتخابات الرئاسة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع