موجز 24 ساعة .. أنتصار القلعة الحمراء .. جلسة جلال مع لاعبي الزمالك .. وأزمة عاصفة بلجنة الحكام
موجز 24 ساعة .. أنتصار القلعة الحمراء .. جلسة جلال مع لاعبي الزمالك .. وأزمة عاصفة بلجنة الحكام

موجز 24 ساعة .. أنتصار القلعة الحمراء .. جلسة جلال مع لاعبي الزمالك .. وأزمة عاصفة بلجنة الحكام

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر موجز 24 ساعة .. أنتصار القلعة الحمراء .. جلسة جلال مع لاعبي الزمالك .. وأزمة عاصفة بلجنة الحكام .

صحيفة الوسط - يقدم لكم "يوروسبورت عربية" موجزا لأهم وأبرز تطورات الرياضة المصرية ليوم الجمعة 13/4/2018 ، والتى يأتى على رأسها ما يلي:

أنتصار القلعة الحمراء

فاز فريق النادي القلعة الحمراء مساء الأن بهدفين نظيفين على نظيره الداخلية، خلال اللقاء التي أقيمت بينهما على ستاد السلام في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.
سجل هدفي القلعة الحمراء عمرو السولية واسلام محارب في الدقيقتين 72، 83 من زمن اللقاء ، وحاول الداخلية التعويض دون جدوى في ظل اليقطة الكبيرة التي تحلى بها دفاع القلعة الحمراء وحارسه محمد الشناوي.
بذلك الفوز يُتوج الأحمر لدور الثمانية لمواجهة الأسيوطي سبورت، وكان القلعة الحمراء قد توج بلقب النسخة الأخيرة من تلك البطولة، بعد فوزه في اللقاء النهائية على المصري البورسعيدي بهدفين لهدف.

جلسة جلال مع لاعبي الزمالك

جتمع خالد جلال المدير الفني لفريق الزمالك مع لاعبيه على هامش تمرين الأن الجمعة على ملعب النادي بميت عقبة ووجه لهم بعض الرسائل التحفيزية لمحاولة زيـادة معنوياتهم بسبب حالة الإحباط التي تطارد الفريق من تَأَخَّر النتائج على كافة المستويات في الفترة الحالية.
وعلم"يوروسبورت عربية" أن خالد جلال وجه بعض الرسائل إلى لاعبي الفريق وكان على رأسها أنه ينوي تطبيق العدالة في المشاركة مع الزمالك وعدم المحاباة لأي نجم على حساب الآخر، كما شدد عليهم بضرورة عدم اليأس أو الإستسلام والمقاتلة حتى آخر لحظة للحصول على المركز الثاني.
وتابع خالد جلال في حديثه مع اللاعبين "لا يوجد مستحيل في الساحرة المستديرة وعليكم الفوز في كل المباريات وإنتظار نزيف النقاط من باقي المنافسين ولا مجال لفقدان أي نقاط جديدة".
وأضاف "كأس مصر فرصتكم الأخيرة لمصالحة الجماهير وعليكم أن تكونوا على قدر المسئولية وتبذلوا قصارى جهدكم للفوز بتك البطولة".

يوروسبورت تكشف مشكلة عاصفة بلجنة الحكام

أصبح عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم في مشكلة شديدة بعد أن تدهورت العلاقات بينه وبين أعضاء اللجنة من جهة، وبينه وبين الحكام من جهة أخرى، والتي أدت إلى تقدم طارق دري وياسر عبدالرؤف باستقالتهم من عضوية اللجنة
يأتي ذلك بسبب عدم وضوح الأمور داخل اللجنة واتخاذه القرارات منفردا في بعض الأمور الهامة وعلى رأسها تعيينات الحكام في المباريات، واختيار أماكن المعسكرات، وتأخير المستحقات المالية، واختيار حكام للنخبة دون أي عدالة في الاختيار، كما يقوم عبدالفتاح بترشيح حكام معينين لإدارة المباريات الأفريقية دون الرجوع إلي اللجنة
وقد كانت مشكلة محمد البنّا مع عصام بسبب اختيارة لإبراهيم نور الدين لبطولة أفريقيا للمحللين الأخيرة أحد هذه الأزمات بالإضافة إلى تفضيل أمين عمر عن باقي الحكام في ترشيحه للاتحاد الأفريقي لتحكيم مباريات الكونفيدرالية الافريقية الأخيرة دون الحصول علي موافقة اللجنة.
وعلاوة على ذلك فإن تعرض الحكام للضرب من قبل لاعبي الأندية ومن الجمهور دون أن تقوم لجنة الحكام بمساعدتهم للحصول علي حقوقهم الأدبية.
وأصبح وضع عصام عبد الفتاح أمام الاتحاد المصري لكرة القدم محرج للغاية بسبب عدم سيطرته علي اللجنة والحكام مما يسبب العديد من العقابات له، خاصة أن تصريحاتة الإعلامية اصبحت تمس الحكام أنفسهم ورؤساء اللجنة السابقين.
المصادر أثبتت أن عصام عبد الفتاح لن يتقدم باستقالته من حكومة لجنة التحكيم رغم هذه الأزمات، وأن الاتحاد المصري لن يناقشه في هذه الاستقالة لقوة عصام في الجمعية العمومية وأيضاً في الاتحاد الأفريقي الذي يشغل عضوية أحد لجانه حتي لو استقال أعضاء اللجنة بأكملها.

آرسنال يهنئ النني بتتويجه بجائزة لاعب الأسبوع بالدوري الأوروبي

هنأت صفحة نادي آرسنال الانجليزي الرسمية لاعب وسط الفريق محمد النني بعد حصوله بصورة رسمية على جائزة ببطولة الدوري الأوروبي.
حيث حصل على اللاعب على جائزة أفضل لاعبي جولة الإياب بربع نهائي البطولة، نظرا للمستوى الرائع الذي قدمه.
وشارك اللاعب المصري في مباراة فريقه أمام نظيره سيسكا موسكو الروسي، والتي تبلغ بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ومن ثم التأهل لنصف النهائي بمجموع اللقاءين.
ونشر الحساب الرسمي للمدفعجية صورة اللاعب وعلقوا عيها: "لاعب الأسبوع في الدوري الأوروبي هو محمد النني، عمل رائع مو".
وحصد النني على نسبة "84 في المائة) من الأصوات، متفوقًا على ديميتري باييه لاعب مارسيليا "10 في المائة)، وأمادو هايدارا لاعب سالزبورج "4"، ويان أبولاك حارس أتلتيكو مدريد "2 في المائة).
تجدر الإشارة إلى أن القرعة أوقعت اللاعب المصري في مواجهة نارية أمام أتليتكو مدريد في نصف نهائي البطولة

برجاء اذا اعجبك خبر موجز 24 ساعة .. أنتصار القلعة الحمراء .. جلسة جلال مع لاعبي الزمالك .. وأزمة عاصفة بلجنة الحكام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport