كيف كانت تشكيلة ليفربول وروما عندما التقيا للمرة الأخيرة
كيف كانت تشكيلة ليفربول وروما عندما التقيا للمرة الأخيرة

كيف كانت تشكيلة ليفربول وروما عندما التقيا للمرة الأخيرة حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كيف كانت تشكيلة ليفربول وروما عندما التقيا للمرة الأخيرة .

صحيفة الوسط - أسفرت قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهة مفتوحة بين ليفربول الإنجليزي وروما الإيطالي، مواجهة ستكتسب الكثير من الأهمية بعد المستويات الرائعة التي قدمها الفريقان في ربع النهائي وإطاحتهما بمانشستر سيتي وبرشلونة.

ليفربول يلعب نصف النهائي للمـرة الأولي منذ عام 2008، فيما يلعب روما نصف النهائي للمرة الثاني في تاريخه بعد إنجازه الشهير بالوصول لنهائي 1984 والخسارة بركلات الجزاء الترجيحية أمام ليفربول نفسه.

وعلى الرغم من الندية التي ستكتسبها المواجهة على خلفية نهائي 1984، إلا أن مواجهة أخرى تطل برأسها وتعود للعام 2002، وهي المواجهة الأخيرة بين الفريقين.

الفريق الإنجليزي استضاف نظيره الإيطالي على ملعب أنفيلد في 19 مارس 2002، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات الثاني لدوري أبطال أوروبا بغية الانتصار لاقتناص المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف برشلونة المتصدر.

ليفربول حقق المطلوب واقتنص الانتصار بهدفين نظيفين بأهداف ياري ليتمانين وإيميل هيسكي في الدقيقتين 7 و64.

الفرنسي جيرارد أولييه كان مدربا لليفربول، في مقابل قيادة فنية لروما بواسطة فابيو كابيللو الذي قادهم للقب الدوري في الموسم السابق.

وأتت تشكيلة الفريقين كاللآتي:

ليفربول

حراسة المرمى: يرزي دوديك

الدفاع: أبيل خافيير – جيمي كاراجير – سامي هيبيا – ستيفان هينشوز

الوسط: ستيفن جيرارد – داني ميرفي – فلاديمير سميتشر – يون أرني ريسه

الهجوم: إيميل هيسكي – ياري ليتمانين

روما

حراسة المرمى: فرانشيسكو أنتونيللي

الدفاع: كريستيان بانوتشي – والتر صامويل – ألداير – داميانو توماسي

الوسط: ماركوس أسونساو – ليما – إيمرسون – فينسنت كانديلا

الهجوم: فرانشيسكو توتي – جابرييل باتيستوتا

برجاء اذا اعجبك خبر كيف كانت تشكيلة ليفربول وروما عندما التقيا للمرة الأخيرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات