أحمد مرتضى: الفوز على القلعة الحمراء في سوبر اليد ذكرني بدوري "سيد عبد النعيم"
أحمد مرتضى: الفوز على القلعة الحمراء في سوبر اليد ذكرني بدوري "سيد عبد النعيم"

أحمد مرتضى: الفوز على القلعة الحمراء في سوبر اليد ذكرني بدوري "سيد عبد النعيم" حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أحمد مرتضى: الفوز على القلعة الحمراء في سوبر اليد ذكرني بدوري "سيد عبد النعيم" .

صحيفة الوسط - أثبت أحمد مرتضى منصور عضو مجلس حكومة الزمالك السابق أن أنتصار فريق رجال كرة اليد بالنادي الأبيض على القلعة الحمراء في السوبر الإفريقي ذكره بالدوري المصري عام 2003.

وفاز الزمالك على القلعة الحمراء في السوبر الإفريقي لكرة اليد رجال بنتيجة 21-20 في اللقاء التي أقيمت في الصالة المغطاه لاستاد مصر. (طالع التفاصيل)

وذكر أحمد مرتضى لقناة LTC: "اللقاء كانت غاية في الصعوبة نظرا لقوة المنافس ولم أتوقع أن يقدم القلعة الحمراء هذا المستوى القوي".

وأضاف "صعوبة اللقاء تأتي نظرا لفوز القلعة الحمراء على الزمالك مؤخرا في الدوري المصري لكرة اليد".

وأكمل "كل المؤشرات كانت تكشف النقاب عن اللقاء سيكون صعبا وقويا بين الطرفين".

وأتم تصريحاته "ولكن الفوز في النهاية جعلني أشعر بنفس شعور أنتصار الزمالك بدوري الساحرة المستديرة عام 2003 عندما تغلبنا على الدروايش وخسر القلعة الحمراء أمام إنبي في الجولة الأخيرة بهدف سيد عبد النعيم".

برجاء اذا اعجبك خبر أحمد مرتضى: الفوز على القلعة الحمراء في سوبر اليد ذكرني بدوري "سيد عبد النعيم" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات