صلاح يستأنف معركته المزدوجة مع كين وميسي بمواجهة بورنموث
كتب: هادي المدني
صلاح يستأنف معركته المزدوجة مع كين وميسي بمواجهة بورنموث كتب: هادي المدني

صلاح يستأنف معركته المزدوجة مع كين وميسي بمواجهة بورنموث

كتب: هادي المدني حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صلاح يستأنف معركته المزدوجة مع كين وميسي بمواجهة بورنموث كتب: هادي المدني .

صحيفة الوسط - كتب: هادي المدني

يلعب ليفربول أمام بورنموث في الجولة الـ34 من الدوري الانجليزي التي تقام في السادسة والنصف من مساء الأن السبت على ملعب آنفيلد.

ويعود محمد صلاح لاستئناف معركته على لقب هداف الدوري الانجليزي، وهداف البطولات الأوروبية الكبرى مع هاري كين لاعب توتنهام وليونيل ميسي لاعب برشلونة.

وأحرز محمد صلاح 29 هدفا في الدوري الانجليزي، بينما يمتلك هاري كين منافسه على لقب الهداف 25 هدفا، أمام منافسه على الحذاء الذهبي الأوروبي ليونيل ميسي فيتساوى معه بـ29 هدفا.

وغاب محمد صلاح عن الدوري الانجليزي في اللقاء الماضية أمام إيفرتون من أجل إراحته بعد الإصابة التي تعرض لها في ذهاب دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي، غير أنه تعافى ولعب مباراة العودة وتأهل لنصف نهائي البطولة.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في البريميرليج برصيد 67 نقطة متساويا مع توتنهام الرابع، أمام بورنموث فيحتل المركز الـ11 برصيد 38 نقطة.

ولم يعد لدى ليفربول الكثير من الطموحات في الدوري الانجليزي في ظل ضمانه بشكل كبير التواجد بين الرباعي المتأهل لدوري الأبطال مع وجود فارق 10 نقاط مع تشيلسي خامس جدول الترتيب المتبقي له 6 مباريات.

وفاز ليفربول على بورنموث في مباراة الدور الأول بين الفريقين بنتيجة 4-0 وأحرز محمد صلاح هدفا.


برجاء اذا اعجبك خبر صلاح يستأنف معركته المزدوجة مع كين وميسي بمواجهة بورنموث كتب: هادي المدني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة