مدرب القلعة الحمراء: إكرامي هو المسئول عن استبعاده من المنتخب «فيديو»
مدرب القلعة الحمراء: إكرامي هو المسئول عن استبعاده من المنتخب «فيديو»

مدرب القلعة الحمراء: إكرامي هو المسئول عن استبعاده من المنتخب «فيديو» حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدرب القلعة الحمراء: إكرامي هو المسئول عن استبعاده من المنتخب «فيديو» .

صحيفة الوسط - ذكر طارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالنادي القلعة الحمراء، إن رُجُوع الحارس شريف إكرامي للمشاركة في المباريات مرة أخرى، تتوقف على وجهة نظر الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري.

وأضاف سليمان، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون سبورت: "إكرامي عاد للمشاركة في تمرين الفريق الجماعي بعد غياب لمدة تقترب من الشهر، لافتًا إلى أن اللاعب يتدرب حاليًا ومسألة مشاركته من عدمها وجهة نظر خاصة بالجهاز الفني للفريق".

وأشار مدرب حراس المرمى بالأهلي إلى أن كل حارس بالفريق هو الذي يتحكم في ترتيبه بمجهوده وتألقه في التدريبات والمباريات، موضحًا أن انضمام أي حارس من القلعة الحمراء للمنتخب أمر يسعده بغض النظر عن اسم الحارس.

وبسؤاله عن عدم فعالية شريف إكرامي في المونديال بسبب استبعاده من اللعب أساسياً أجاب :"فعالية أي حارس او لاعب في المونديال مسألة قدرية واجتهاد من اللاعب، يعني أحمد الشناوي تعرض أمس للإصابة وربنا يطمنا عليه من الممكن أن يلحق بالمونديال ومن الممكن لأ ، لذا هي مسالة قدرية".

وأشاد سليمان بمستوى الحارس محمد الشناوي، خلال مباراة الداخلية التي أقيمت الأن الجمعة بدور الـ16 من بطولة كأس مصر، لافتا إلى أن الشناوي نجح في الحفاظ على شباكه ووجه المدافعين بشكل جيد وتألق بشكل كبير خلال اللقاء.

جدير بالذكر أن شريف إكرامي استبعد من معسكر المنتخب الوطني السابق بسويسرا، حيث اكتفى الجهاز الفني للفراعنة بضم الحارس محمد الشناوي بعد تألقه في الفترة الأخيرة مع المارد الأحمر.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء إلى دور الثمانية من بطولة كأس مصر، بعد أن حقق الفوز على نظيره فريق الداخلية، بثنائية نظيفة، في اللقاء التي جمعتهما مساء الأن الجمعة، على ملعب السلام، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة الكأس ،أحرز هدفا اللقاء عمرو السولية من تسديدة قوية في الدقيقة 71، وأضاف إسلام محارب الهدف الثاني في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

برجاء اذا اعجبك خبر مدرب القلعة الحمراء: إكرامي هو المسئول عن استبعاده من المنتخب «فيديو» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري