مهران لاعب «KO Squad» يختتم استعداداته للمشاركة في بطولة تيتانيوم
مهران لاعب «KO Squad» يختتم استعداداته للمشاركة في بطولة تيتانيوم

مهران لاعب «KO Squad» يختتم استعداداته للمشاركة في بطولة تيتانيوم حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مهران لاعب «KO Squad» يختتم استعداداته للمشاركة في بطولة تيتانيوم .

صحيفة الوسط - يختتم كامل مهران لاعب فريق «KO Squad» استعداداته للمشاركة فى بطولة تيتانيوم للكلاسيك فيزيك في نسختها الثانية المقرر إقامتها في مدينة المنصورة يوم 27 إبريل الحالي، حيث أنطلق اللاعب المرحلة الأخيرة من الاستعدادات للبطولة.

كامل مهران يبذل قصارى جهده في التدريبات أملا فى انتزاع لقب البطولة، وحصد لقب حـديث يضاف إلى الإنجازات التي حققها فريق (ko squad) في الفترة الماضية.

ويتنافس المشاركون في البطولة على ثلاث فئات: فئة فيزيك رجال طويل "فوق 174 سم" وقصير "تحت 174سم" وفئة ماصل موديل "طويل وقصير" وفئة بيتش بودي "طويل وقصير" من سن 16 إلى 22 سنة.

يذكر أن جوائز البطولة عبارة عن 15 ألف جنيه للفائز بالمركز الأول و٧ آلاف جنيه للفائز بالمركز الثاني وثلاثة آلاف جنيه للفائز بالمركز الثالث.

برجاء اذا اعجبك خبر مهران لاعب «KO Squad» يختتم استعداداته للمشاركة في بطولة تيتانيوم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري