روما يتوعد صلاح: «نحن خصوم لمدة 180 دقيقة» راش يرد: ليفربول قادر على كل شىء فى وجود «الفرعون».. والنهائى حلم قادم
روما يتوعد صلاح: «نحن خصوم لمدة 180 دقيقة» راش يرد: ليفربول قادر على كل شىء فى وجود «الفرعون».. والنهائى حلم قادم

روما يتوعد صلاح: «نحن خصوم لمدة 180 دقيقة» راش يرد: ليفربول قادر على كل شىء فى وجود «الفرعون».. والنهائى حلم قادم حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر روما يتوعد صلاح: «نحن خصوم لمدة 180 دقيقة» راش يرد: ليفربول قادر على كل شىء فى وجود «الفرعون».. والنهائى حلم قادم .

صحيفة الوسط - كلاسيكو حـديث بين الريال وبايرن.. ونهائى مبكر بين آرسنال وأتليتكو فى الدورى الأوروبى


بمجرد ان سحب النجم الاوكرانى السابق اندريه شيفشينكو قرعة دور الاربعة لدورى ابطال اوروبا لكرة القدم فى مدينة نيون السويسرية,حيث مقر الاتحاد الاوروبى لتسفر عن مواجهة ليفربول الانجليزى مع روما الايطالى فى 24 الشهر الحالى , عادت عجلة الزمان الى الوراء قليلا ليس فقط لسابق مواجهات الفريقين معا ولكن ايضا لوجود نجم مصر فى فريق الشياطين قادما من ذئاب العاصمة الايطالية الصيف الماضى , ليصبح الحديث المتواتر خلال الساعات الماضية عن مفارقة القدر فى هذا الصدام القادم.

 

ولم يترك النادى الايطالى الفرصة تمر فقد عبر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر»،عن هذا الموقف برسالة لـ محمد صلاح تكشف النقاب عن «سنكون خصوماً لمدة 180 دقيقة، ولكننا سنبقى أصدقاء مدار صحيفة الوسط... نتطلع لرؤيتك مرة أخري»، ليرد «الفرعون المصري»، "100 في المائة».

 

وقد علق إيان راش، أسطورة النادى الإنجليزى هو الاخر على أستطلاع القرعة خاصة انه تواجد بصفته ممثلاً لليفربول بقوله ": «بلوغ نصف النهائى أمر مهم، ومواجهة روما امر فريد، نتوقع مباراة رائعة،وسنحاول الحصول عل مساندة الجماهير على أرضنا، ونتمنى الحصول على أفضلية قبل الذهاب لروما». .. حيث من المقرر أن يخوض الريدز مباراة الذهاب على ملعب «آنفيلد»، ثم يتوجه لخوض مباراة الإياب على ملعب «الأوليمبيكو».

 

وتحدث راش عن صلاح قائلا : «إنه لاعب استثنائى بالنسبة لي، رائع وممتاز ولاعب مهم، طوال الموسم الجميع رأى ما قدمه فعل أفضل مما قدمه فيرناندو توريس ولويس سواريز فى موسمهما الأول».

 

وأضاف: «كل مرة نرى فيها صلاح داخل الملعب، نعرف أنه سيسجل هدفًا ويصنع الفارق، أنه نجم استثنائي».

 

واختتم راش بخـصـوص إمكانية تتويج ليفربول بطلاً للمسابقة: «سيكون هذا جيدًا إذا فاز على روما، أتمنى الوصول للنهائي، وحين يكون لديك لاعبون مثل محمد صلاح ستفعل ما تريد».

 

وتشير لغة الاحصائيات الى ان صلاح صحيفة الوسط ان خاض مباراتين أمام روما قبل انضمامه لصفوف فريق العاصمة الإيطالية لمدة «موسمين»، وذلك عندما كان لاعباً فى نادى فيورنتينا.. الاولى ضمن تجمعات دور الـ16 بمسابقة الدورى الأوروبى «اليوروباليج»، موسم 2014 2015، وانتهت اللقاء الأولى بالتعادل الإيجابى 1/1، بينما تبلغ المواجهة الثانية بفوز فيورنتينا بثلاثية نظيفة.. ولم يتمكن من هز شباك روما على مدار 180 دقيقة، بينما اكتفى بصناعة هدف وحيد.

 

المعروف أن ليفربول تغلب على مانشستر سيتى بنتيجة 5 ــ 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، ضمن منافسات الدور ربع النهائي، بينما نجح روما الإيطالى فى الإطاحة بنظيره برشلونة الإسبانى مستفيداً من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، بعدما تعادل الفريقان فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4/4.

 

وقد كانت القرعة قد اسفرت ايضا عن كلاسيكو اوروبى من العيار الثقيل بين بايرن ميونيخ الألمانى وريال مدريد الإسبانى حامل اللقب، وقد التقى العملاقان فى العديد من المناسبات السابقة فى أغلى المسابقات الأوروبية، وقد كانت آخرها الموسم الماضى فى دور الـ16 وتمكن النادى الملكى من مـرور العملاق البافاري..بينما كانت آخر مواجهتين فى الدور نصف النهائى بينهما عامى 2012 و 2014.

 

ومن المقرر ان يَسْتَضِيفُ بايرن ميونيخ اللقاء الاولى على ملعبه «أليانز أرينا» فى 25 من الشهر الحالي، فى حين ان النادى الملكى يستضيف الاياب على سانتياجو برنابيو فى الاول من مايو القادم وقد اهتمت الصحف الإسبانية، بالقرعة وجاء غلاف صحيفة «ماركا»، بعنوان "3 مباريات من أجل تحقيق الثلاثية الأسطورية».

 

واضافت : «ريال مدريد عرف منافسه فى نصف نهائى دورى الأبطال، ليبدأ طريقة نحو اللقب الثالث على التوالي، الامر لم يحدث منذ أن قام به بايرن ميونخ فى السبعينيات».

 

وفى الدور نصف النهائى لمسابقة الدورى الأوروبى لكرة القدم «يوروبا ليج " اسفرت القرعة عن مواجهة نارية بين أرسنال الإنجليزى وأتلتيكو مدريد الإسباني، فى مواجهة تعدّ نهائيًّا قبل الأوان، وفى نصف النهائى الثانى يلتقى أولمببيك مارسيليا الفرنسى مع سالزبورج النمساوي.

برجاء اذا اعجبك خبر روما يتوعد صلاح: «نحن خصوم لمدة 180 دقيقة» راش يرد: ليفربول قادر على كل شىء فى وجود «الفرعون».. والنهائى حلم قادم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز