7 أسباب تجعل مهمة خالد جلال انتحارية فى ميت عقبة
7 أسباب تجعل مهمة خالد جلال انتحارية فى ميت عقبة

7 أسباب تجعل مهمة خالد جلال انتحارية فى ميت عقبة

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 7 أسباب تجعل مهمة خالد جلال انتحارية فى ميت عقبة .

صحيفة الوسط - انفجرت براكين الغضب داخل نادى الزمالك فور انتهاء مباراة الاتحاد السكندرى بسقوط الأبيض للمرة الثالثة على التوالى بمسابقة الدورى ليعلن بعدها مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور إقالة إيهاب جلال المدير الفنى و تعيين خالد جلال بدلا منه، وأبدى مرتضى منصور رئيس الزمالك غضبه الشديد تجاه إيهاب جلال واتهمه بهدم فريق الكرة بسبب العند فى اختيار التشكيل ومشاركة اللاعبين ليعلن رحيله نهائيا من القلعة البيضاء ورفضه وجوده تحت أى ظرف .

ولم يرحل إيهاب جلال وحده عن جهاز الزمالك حيث لحق به معاونوه حمد إبراهيم المدرب العام و مصطفى كمال مدرب الحراس و هشام مصطفى طبيب الفريق وأصبح التشكيل الرسمى لجهاز الزمالك خالد جلال مديرا فنيا و نبيل محمود مدرب عام و أيمن عبد العزيز مدرب و أمير عزمى مجاهد مدرب مساعد و أيمن طاهر مدرب حراس مرمى و أيمن حافظ مديرا للكرة ومحمد أسامة طبيبا.

المهمة أمام خالد جلال لن تكون سهلة فى ظل الأداء السىء لأبناء ميت عقبة بخلاف النتائج بجانب وجود أزمات عديدة بالفريق لذلك ستكون مهمة خالد جلال انتحارية لعدة أسباب نستعرضها فى التقرير التالى.

تجربة تكتب ميلاد نجم جديد فى الممتاز أو العودة للمظاليم

خالد جلال لم يعمل مديرا فنيا لفريق فى الدورى الممتاز رغم إنه رشح من قبل لقيادة أكثر من فريق إلا أنه يعد واحدا من المدربين المتميزين فى القسم الثانى حيث قاد منتخب السويس وحقق نتائج متميزة معه ما جعله ينضم فى منصب المدرب العام بجهاز محمد حلمى فى الزمالك فى وقت سابق وعندما رحل وتولى مهمة قيادة إف سي مصر حقق أيضا نتائج جيدة معهم إلا أن تجربة الرجل الأول وفى فريق بحجم الأبيض ستكون بمثابة شهادة ميلاد له أو عودته مرة ثانية لقيادة فرق المظاليم.

الضغوط تجعل مهمة جلال انتحارية

براكين الغضب المتواجدة فى الزمالك سواء على صعيد المجلس أو الجمهور أو النجوم القدامى تجاه أداء اللاعبين الحاليين يزيد الضغوط على خالد جلال خاصة أن المرحلة المقبلة لن تحتمل هزة جديدة خاصة أنه لا يتبقى أمام الفريق سواء محاولات السعى لضمان المركز الثالث فى الدورى لحجز مقعد فى النسخة المقبلة بالكونفدرالية بعدما بات أمر احتلال المركز الثاني في الدوري صعباً، بخلاف السعى للمنافسة على كأس مصر.

أزمات نجوم الزمالك تزيد صعوبة المهمة

كما تعد أزمات نجوم الزمالك مهمة أخرى لخالد جلال فهو يعمل منذ توليه المهمة على احتوائها خاصة أن الأزمات انفجرت مؤخرا ولم تعد في طي الكتمان بعد أزمة حازم إمام ومحمد إبراهيم لاعبى الفريق مع أيمن حافظ مدير الكرة ما أدى إلى تدخل إسماعيل يوسف عضو المجلس والمشرف على الكرة قبل أن يعلن مرتضى منصور رئيس النادى مجددا عدم استمرارهما مع الفريق.

 إصابة "الشناوى"

كما تأتى إصابة أحمد الشناوى حارس الزمالك وتأكد غيابه عن المواجهات المقبلة للفريق الأبيض بمثابة عقبة جديدة لخالد جلال فى مهمته خاصة إن جنش بعيدا عن المشاركة منذ فترة طويلة وجاءت مشاركته أمام الاتحاد السكندرى بسبب إصابة الشناوى فى الركبة، إلا أن عودة أيمن طاهر لتدريب حراس الفريق قد تحل تلك الأزمة لخالد جلال خاصة إن جنش نجح وتألق تحت قيادة طاهر.

أزمات المستبعدين

كما تأتى أزمات اللاعبين المستبعدين المتواجدة بكثرة فى الفريق عقبة أخرى لخالد جلال إذ يعانى أكثر من لاعب من شعور بالظلم لعدم المشاركة خاصة أيمن حفنى ومحمد أشرف روقة بخلاف محمد إبراهيم.

المدرب الأجنبى

كما يأتى المدرب الأجنبي الذى يبحث عنه مسئولو الزمالك فى الوقت الحالى لقيادة الفريق فى الموسم الجديد بمثابة أزمة أخرى لخالد جلال الذى يحتاج إلى إثبات الذات فى أسرع وقت ممكن قبل استقدام مدير فني أجنبي.

إحالة كباتن الفريق للتحقيق

كما يعد إحالة حازم إمام ومحمد إبراهيم للتحقيق أزمة أخرى خاصة أن الثنائى هما "كباتن الفريق"، ويؤدى إحالتهما للتحقيق لعقبة جديدة فى الصفوف نظرا لتضامن بعض اللاعبين معهما إلا أن إسماعيل يوسف عضو المجلس والمشرف على الكرة يحاول احتواء الموقف.

 

برجاء اذا اعجبك خبر 7 أسباب تجعل مهمة خالد جلال انتحارية فى ميت عقبة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع