أسامة " تنفرد» دوري
أسامة " تنفرد» دوري

أسامة " تنفرد» دوري حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أسامة " تنفرد» دوري .

صحيفة الوسط - واصل أسامة هوساوي نجم دفاع الهلال والمنتخب الوطني إنجازاته الكبيرة على مستوى الألقاب، بالحصول مع فريقه على بطولة الدوري السعودي للمحترفين، أمس الأول، بعد الفوز على الفتح بنتيجة 4-1، عميد الدفاع أو ما يطلق عليه «أبو كلبشة» أضاف الدوري الخامس إلى خزانة بطولاته، بعد أن حقق اللقب ذاته عامي 2010 و2011 في فترته الأولى بقميص الزعيم، قبل أن يفوز به مع القلعة الحمراء عام 2016، ومن ثم يعود إلى العملاق العاصمي ليضيف لقبي الدوري الرابع والخامس إلى سجلاته 2017 و2018. ومع أن هوساوي الآن بلغ عامه الـ34، إلا أنه ظلّ مُفضَّلًا بالنسبة لمدربي الهلال هذا الموسم، سواء الأرجنتيني رامون دياز، أو مواطنه خوان براون، اللذين اعتمدا عليه في 19 مباراة من 26 في الدوري، جميعها كأساسي، رغم أن الفريق يضم عدة لاعبين مميزين في قلب الدفاع أمثال محمد جحفلي وعبدالله الحافظ وعلي البليهي، إلى جانب عبدالله الزوري الذي يمكنه اللعب كقلب دفاع.

وكان هوساوي مركز حديث جانب كبير من محبي الهلال والكرة السعودية بعد ختام الدوري أمس الأول، حين أظهر أن مباراة الفتح، كانت الأخيرة له بقميص الفريق، وأنه لم يتخذ قراره بخـصـوص مستقبله بعد نهاية عقده مع الزعيم، مؤجلًا كل شيء إلى حين الانتهاء من المهمة الوطنية مع «الأخضر» في كأس العالم المقبلة بروسيا.

وبطبيعة الحال، يظل توقيع أسامة بخبرته وكفاءته، مطمعًا للعديد من الأندية الباحثة عن قائد لخط دفاعها، إلا أن القرار الأخير يبقى لدى اللاعب نفسه، وهو ما سيكشفه في الوقت المناسب.


برجاء اذا اعجبك خبر أسامة " تنفرد» دوري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة