twitter يؤرخ فرحة الهلاليين
twitter يؤرخ فرحة الهلاليين

twitter يؤرخ فرحة الهلاليين حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر twitter يؤرخ فرحة الهلاليين .

صحيفة الوسط - عاش نجوم الهلال ليلة سعيدة بعد التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين للموسم الثاني على التوالي، والـ15 في تاريخ النادي، ونقلوا فرحتهم من الملعب إلى الفضاء الإلكتروني، حيث تبادلوا التبريكات والتهاني عبر حساباتهم على «تويتر».

وفيما يلي رصد لتغريدات نجوم الهلال:

محمد الشلهوب: «ألف ألف مبروك لكل الزعماء بطولة الدوري، والفوز الكبير في لقاء التتويج، إرهابي اللاعبين ألف ألف مبروك، ختام مميز لهذا الموسم».

عبد الله الزوري: «ألف مبروك لعشاق الزعيم تحقيق اللقب رقم 15 على مستوى الدوري، رغم كل الظروف القاسية هذا الموسم، وأشكر زملائي اللاعبين على كل ما بذلوه من جهد».

مجاهد المنيع: «اللهم لك الحمد، ألف مليون مبروك لكم يا أوفى وأعظم جمهور، ألف مليون مبروك لكل مشجع، كنتم وسوف تبقون سر انتصارات الهلال، شكرًا من القلب».

عبدالله الحافظ: "‏مبروك يا زعماء، أنتم من يستحق هذا اللقب، أنتم من دعمتونا إلى الأخير، شكرًا لكم.. مبروك لمجلس حكومة النادي برئاسة سمو الأمير نواف بن سعد، مبروك إرهابي اللاعبين، مبروك للجهاز الإداري والجهاز الفني، عند الموعد دائمًا وأبدًا، الحمد لله أولًا وآخرًا».

محمد البريك: "‏الحمد لله على الفوز وتحقيق البطولة، مبروك للهلاليين جميعًا.. البطولة لا يستحقها سوى الزعيم».

نواف العابد: «الهلال بطل الدوري 2018، بطولة بس، أنتصار وبطولة غالية.. لكل هلالي على وجه الأرض ألف ألف مبروك».

سلمان الفرج: «ألف مبروك لجميع الزعماء، دعمتونا وساندتونا وكان نتاج دعمكم البطولة، مبروك ألف مبروك إرهابي اللاعبين».


برجاء اذا اعجبك خبر twitter يؤرخ فرحة الهلاليين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة