إيسنر وسوك يتقدمان ببطولة هيوستن لكرة المـضــرب
إيسنر وسوك يتقدمان ببطولة هيوستن لكرة المـضــرب

إيسنر وسوك يتقدمان ببطولة هيوستن لكرة المـضــرب حسبما ذكر سبورت 360 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إيسنر وسوك يتقدمان ببطولة هيوستن لكرة المـضــرب .

صحيفة الوسط - لا اختلاف على كون هؤلاء الأربعة (كريستيانو رونالدو ، ليونيل ميسي ، روجر فيدرر و رافاييل نادال) ، من أعظم ما أنجبت الرياضة في التاريخ.

في هذا التقرير المنقول من صفحة (تنس لايف) نوضح التشابه الكبير بين كلا الطرفين.

ليونيل ميسي بأناقته وفنه قريب جدا من شخصية روجر فيدرر ، نعتقد تمشي شخصيه ميسي على روجر من خلال ما نشاهده من فنون والسحر الذي يقدمونها داخل الملعب وبأقل مجهود وبلمساتهم الرائعة.

التصنيف والترتيب العالمي لكرة المـضــرب – رجال

التصنيف والترتيب العالمي لكرة المـضــرب – سيدات

كلاهما صامتين هادئين يمتلكان وجه وأداء ثابت خاص بهم مهما كانت النتيجة ، كلاهما يمتلكان موهبة طبيعيه ودفعها للأمام بتطويرها والعمل على ذاتهم دون النظر للغير، عندما يلعبان لا يتصرفا كميسي و روجر بينما ممن أقل منهم يتصرفون على أنهم روجر وميسي.

رونالدو قريب من قتالية رافاييل نادال وتفاعله بعد الإنجاز ، فرونالدو ونادال يمتلكا موهبة شبه اصطناعية أو خليط بين الموهبة والعمل الشاق.

يعملا بكل تعب وجهد وقتال وروح وتدريبات شاقه ولياقة بدنيه عاليه هي التي جعلت منهم أبطالا ، يغضبان حين يشعران بالخسارة ، يمتلكان روح التحدي ، يمتلكا الطموح وأيضا مهارات النجاح ، الاثنين بذلوا جهد كبير من أجل الوصول لهذه المكانة !

لفتة رائعة بين كريستيانو رونالدو وبوفون

اقرأ المزيد

برجاء اذا اعجبك خبر إيسنر وسوك يتقدمان ببطولة هيوستن لكرة المـضــرب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت 360