في كرة المـضرب .. كن محايداً ولا تكن ثرثاراً !
في كرة المـضرب .. كن محايداً ولا تكن ثرثاراً !

في كرة المـضرب .. كن محايداً ولا تكن ثرثاراً ! حسبما ذكر سبورت 360 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر في كرة المـضرب .. كن محايداً ولا تكن ثرثاراً ! .

صحيفة الوسط - الفيدال

حسنًا .. كرة المضرب ظالمة ، بشعة ، ممتعة ، مؤلمة ، مجنونة ، قل ما تريد ولكن لا تُبخس قدر ومجهودات أحد ، لا تجعل كرهك للاعب يصنع منك شخص أحمق ، ثرثار ، تري الحقيقة بعينك وتُقر بعكسها ، أو تجعل حتى عقلك يتراجع التفكير في الأمر ، كل هذا لمجرد فقط كرهك للفريق.

في مجتمعنا يا سادة يا كرام ، كثر التهليل وكثر المدح ، كثر الذم وكثر الانتقاد ، من محلل إلى ناقد ، حتى إلى عاشق لحد الجنون ، أو ناكر لدرجة الكره ، الأمر أصبح كارثي ، أحدهم نادليستا وأنت فيدريستا وهذا نوليستا ، أكتب ما يستوعبه العقل وقُل رأيك لكن احترم الآخر ، وكُن مُحايد ولا تكون ثرثارًا ، في الحقيقة ، أنا أكره الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي ، أكره طريقة تفكيركم وتفكير غالبية الصحف وأكره الظلم المقزز الذي تمارسونه.

التصنيف والترتيب العالمي لكرة المـضــرب – رجال

التصنيف والترتيب العالمي لكرة المـضــرب – سيدات

يا من تقرأ ، حاور نفسك أولًا ، اسأل عقلك عن بُلُوغ طبقتنا المثقفة وأنا أشك في ذلك لهذه الدرجة من الغباء المصطنع.

كلاهما أمتع أبدع ، فحاولوا تستمتعوا بالتنس واتركوا العواطف بعيدا ، شجع لاعبك دون التقليل من الآخرين ، كفانا شتائم لبعضنا البعض بسبب أشياء لا نأخذ منها أي شي ، حتى ف تفكيرنا نتأخر عن الغرب لذلك لن نتقدم أبدا ، لا تصنعوا طواغيت ف عالمنا !

فـ بالله عليكم ، إذا كنتم تريدون هذا -العهر التنسي – فدعونا وشئننا ، دعونا نتحدث عن كرة المـضرب وحسب ، عن ما لنا وما علينا ، عن الحقيقة الكاملة ليس إلا ؛ فكرة المضرب أصبحت ماسخة بأفعالكم !

اقرأ المزيد

برجاء اذا اعجبك خبر في كرة المـضرب .. كن محايداً ولا تكن ثرثاراً ! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت 360