عمالقة الدوري الإنجليزي تتصارع على جوهرة برازيليا
عمالقة الدوري الإنجليزي تتصارع على جوهرة برازيليا

عمالقة الدوري الإنجليزي تتصارع على جوهرة برازيليا

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عمالقة الدوري الإنجليزي تتصارع على جوهرة برازيليا .

صحيفة الوسط - أظهرت معلومـات صحفية إنجليزية، مساء الجمعة، عن اهتمام إنجليزي واسع، من عدة أندية محلية، بالمدافع الشاب، لفريق ساوباولو البرازيلي.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن مانشستر يونايتد، وتشيلسي، ينافسان مانشستر سيتي، على جوهرة ساوباولو الدفاعية، إيدير ميليتو صاحب الـ 20 عامًا.

وأشارت معلومـات، إلى أن بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، وضع اللاعب البرازيلي الشاب ميليتو، تحت المجهر، ويستعد للحصول عليه، مقابل 20 مليون جنيه إسترليني الصيف القادم.

ويسعى تشيلسي لتدعيم فريق الفريق، بعد الموسم المخيب للآمال الذي يقدمه الفريق حتى الآن، والذي على الأرجح لن يصل منه لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويُعد إيدير ميليتو، من أبرز المواهب في البرازيلي، والاعتماد عليه في مركز قلب الدفاع، رغم إمكانية أن يلعب في وسط الملعب، والظهير الأيمن أيضًا.

ميليتو، الذي شارك مع منتخب برازيليا تحت 17 عامًا في 2015، يمكنه أن يأخذ مكان درينكووتر، وباكايوكو في وسط الملعب، ودافيد لويز في الدفاع.

وأشارت التقارير إلى أن بوروسيا دورتموند الألماني، وبورتو البرتغالي، يرغبان في الحصول على خدمات البرازيلي الشاب الصيف القادم.

وشارك إيدير ميليتو، في 22 مباراة مع ساوباولو الموسم السابق، وسجل مع الفريق هدفين، ليلفت أنظار العديد من الأندية له.

برجاء اذا اعجبك خبر عمالقة الدوري الإنجليزي تتصارع على جوهرة برازيليا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد