"دية" عبدالله السعيد في الزمالك ثمن "خليفة" إيهاب جلال
"دية" عبدالله السعيد في الزمالك ثمن "خليفة" إيهاب جلال

"دية" عبدالله السعيد في الزمالك ثمن "خليفة" إيهاب جلال

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "دية" عبدالله السعيد في الزمالك ثمن "خليفة" إيهاب جلال .

صحيفة الوسط - لم يفوت المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، فرصة الاتفاق الذى أبرمه مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلى، من أجل تسوية مشكلة عبدالله السعيد لاعب وسط الأهلى ومنتخب مصر والمعار لفريق كوبيون بالوسورا الفنلندى، حيث اقترب مرتضى من التعاقد مع مدير فني أجنبي صاحب اسم كبير وسمعة مميزة، على نفقة آل الشيخ.

كان تركي آل الشيخ قد تعهد لرئيس الزمالك بترضية النادي الأبيض، بما يريده من صفقات لاعبين أو مدرب حـديث، للتنازل عن عقود السعيد التى وقعها لمسئولي الأبيض قبل أن يمدد تعاقده مع القلعة الحمراء لموسمين، وذلك بعد الخلاف الحاد الذي نشب بين الزمالك والأهلى، وتهديد مرتضى بإظهار العقود بعد نهاية الموسم وإيقاف اللاعب الدولي فترة طويلة.

YYYYYYYYYYYYYYYYY_267461.jpg

رئيس الزمالك أظهر في تصريحات فضائية فجر الأن السبت عن أنه سيتم الاتفاق في نهاية الأسبوع الحالى مع رئيس هيئة الرياضة السعودية على تحمله تكلفة المدرب الأجنبي الجديد للزمالك، الذى سيأتى خلفا لإيهاب جلال الذى تم توجيه الشكر له بسبب سوء النتائج، مشيرا إلى أنه سيتم انتقاء السير الذاتية حاليا لكبار المدربين من خلال لجنة فنية مميزة للاستقرار على الخواجة الجديد الذى سيكون مفاجأة يتكتم عليها.

"يوروسبورت عربية" علمت بأن مرتضى منصور أثبت للمقربين منه أن خالد جلال المدير الفنى الحالى للزمالك، سيكون له دور كبير فى الجهاز الفنى مع المدرب الأجنبي، وأغلب الظن أنه سيكون مديرا للكرة بدلا من أيمن حافظ، بعد غضب منصور منه لعدم اتخاذه قرارات حاسمة ضد المشاغبين فى الفريق، وعلى رأسهم حازم إمام قائد الفريق ومحمد إبراهيم، اللذان تطاولا عليه والمدير الفنى السابق مرات عديدة حسب قوله، ورغم اتخاذه قرارا بتغريمهما 200 ألف جنيه، لكن هذا لم يرض رئيس النادي، الذى وصف مدير الكرة بالضعيف.

YYYYYYYYYYYYYYYY_676105.jpg

كما فجر مرتضى منصور مفاجأة كبيرة بتأكيده رُجُوع محمد صلاح مدرب الفريق الأسبق، للعمل فى الجهاز الفنى بداية من الخميس القادم، بعد نهاية دوري الممتاز ب مع فريقه نجوم المستقبل، والذى يلعب مباراة حياة أو موتا للتأهل للدوري الممتاز، في صراع شرس مع الترسانة.. مشددا على أن صلاح سيكون أيضا ضمن المثلث الذى يعتمد عليه فى الجهاز الفنى مع الخواجة وخالد جلال، من أجل استعادة التوازن للفريق بعد فترة من الاهتزاز بدأت منذ بداية الموسم الحالى، رغم توفير مرتضى - حسب وصفه - كل الإمكانات المادية والفنية، وكذلك عدم تدخله مطلقا فى عمل إيهاب جلال على وجه التحديد.

برجاء اذا اعجبك خبر "دية" عبدالله السعيد في الزمالك ثمن "خليفة" إيهاب جلال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport