سان جيرمان ينوي لتجريد موناكو من لقب الدوري
سان جيرمان ينوي لتجريد موناكو من لقب الدوري

سان جيرمان ينوي لتجريد موناكو من لقب الدوري حسبما ذكر جريدة هسبريس ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سان جيرمان ينوي لتجريد موناكو من لقب الدوري .

صحيفة الوسط - ينوي فريق باريس سان جيرمان لتحقيق لقب بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم للمرة السابعة في تاريخه إذا تمكن من الفوز، غد الأحد، على الوصيف موناكو.

والفارق الحالي بين الفريقين هو 14 نقطة، ما يجعل حسم بطولة الدوري مسألة وقت، ولكن يسعي الباريسيون للتتويج بالبطولة والاحتفال بها مع الجماهير على حساب موناكو، حامل اللقب.

وقد فاز الفريق، تحت قيادة المدرب الإسباني أوناي إيمري، بجميع مباريات الدوري على ملعبه، حيث سجل 61 هدفا واستقبل 10 فقط ،مما يبَـانَ الشغل الشاق الذي سيواجهه فريق موناكو، تحت قيادة البرتغالي لياندرو جارديم، لتأجيل احتفال الفريق الباريسي.

وقد تأكدت فعالية باريس سان جيرمان بصورة رسمية في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم القادم، وإذا تعادل الفريق مع موناكو سيتأجل بذلك الاحتفال باللقب للجولة التي تليها، حيث سنحت للفريق فرصة الحسم في مباراته السابقة أمام سانت إتيان ولكن لم ينجح في ذلك.

وبإمكان الفريق الباريسي، قبل 5 مباريات من انتهاء مسابقة الدوري، حصد ثاني ألقابه هذا الموسم بعد لقب بطولة كأس الدوري، بالإضافة إلى إمكانية تحقيقه للثلاثية، حيث يتواجد الفريق في الدور نصف النهائي من بطولة كأس باريس.

برجاء اذا اعجبك خبر سان جيرمان ينوي لتجريد موناكو من لقب الدوري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة هسبريس