فعالية مصر في المونديال تهيج الدراما الرمضانية !
فعالية مصر في المونديال تهيج الدراما الرمضانية !

فعالية مصر في المونديال تهيج الدراما الرمضانية ! حسبما ذكر سبورت 360 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فعالية مصر في المونديال تهيج الدراما الرمضانية ! .

صحيفة الوسط - ساهم تألق بعض المحترفين المصريين مع أنديتهم لاسيما محمد صلاح هداف ليفربول والدوري الإنجليزي، ومحمد النني مع أرسنال، في أن تبدأ بعض المواقع الإنجليزية في التكهن بما يمكن أن يحققه منتخب مصر في كأس العالم “روسيا 2018”.

وتلعب مصر في المونديال الصيف القادم، بالمجموعة الأولى التي تضم أوروجواي وروسيا والسعودية، فيما ستكون المواجهة الأولى يوم 15 يونيه القادم أمام أوروجواي.

ورصد صحيفة “أرسنال مينيا” المعني بمتابعة أخبار أرسنال، توقعاته بخـصـوص ما يمكن أن يقدمه منتخب مصر، حيث ذكر إنه رغم قوة مجموعته لكنه قد يكون مفاجأة البطولة، لاسيما في ظل تألق محمد صلاح، والدور الجيد في وسط الملعب لمحمد النني.

وأضاف الموقع أن منتخب مصر أيضا يضم ثنائي قلب دفاع وست بروميتش، أحمد حجازي وعلي جبر، وأن الفراعنة مرشحون لحصد 4 نقاط من 9 في تلك المجموعة، بواقع هزيمة وتعادل وفوز.

وأشار الموقع إلى ان منتخب مصر يعتمد في استراتيجية لعبه على أمرين، أولهما (مرر الكرة لصلاح متى وصلتك.. أبعد الكرة عن مرمى صاحب الـ 45 عاما عصام الحضري).

اقرأ المزيد

برجاء اذا اعجبك خبر فعالية مصر في المونديال تهيج الدراما الرمضانية ! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت 360