كوبر يفكر فى ضم شريف إكرامى لقائمة المونديال بهدف "التكريم"
كوبر يفكر فى ضم شريف إكرامى لقائمة المونديال بهدف "التكريم"

كوبر يفكر فى ضم شريف إكرامى لقائمة المونديال بهدف "التكريم" حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كوبر يفكر فى ضم شريف إكرامى لقائمة المونديال بهدف "التكريم" .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

ما زال شريف إكرامى حارس الأهلى متواجدا بقوة فى حسابات الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر للمشاركة مع الفراعنة فى كأس العالم 2018 بروسيا ، رغم عدم فعالية إكرامى مع الأهلى فى الفترة الأخيرة وتواجد محمد الشناوى فى حراسة المرمى أساسيا وانضمامه للمنتخب فى المعسكر الأخير أمام البرتغال و أثينا .

وعلم "صحيفة الوسط" أن كوبر تحدث مع معاونيه عن ضم إكرامي لقائمة المونديال النهائية كنوع من التكريم للحارس سواء شارك مع الأهلى أم لا الفترة المقبلة ، خاصة أن إكرامي كان أحد الأعمدة الأساسية للمنتخب فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم مع عصام الحضرى المحترف بالتعاون السعودي وأحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك ، وطلب من جهازه المعاون تحفيز إكرامي للعودة لمستواه و المشاركة فى المباريات المقبلة للأهلى لعودته لصفوف المنتخب.

ينوي منتخب مصر لمعسكري مايو ويونيو والذى يتخلله 3 وديات أمام الكويت يوم 26 مايو ثم بوغوتا وبلجيكا يومي 1 و 6 يونيو وسيشهد المعسكر تواجد أضـخم من 30 لاعبا قبل الاستقرار على القائمة النهائية المشاركة فى كأس العالم بروسيا والبالغ عددها 23 لاعبا فقط وإرسال القائمة يوم 5 يونيو إلى الاتحادا لدولى –فيفا-، ويتواجد منتخب مصر فى المجموعة الأولى التى تضم أوروجواي وروسيا والسعودية ويبدأ الفراعنة مبارياتهم يوم 15 ثم 19 و 25 على أن يُتوج أول وثانى المجموعة لدور الـ16.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر كوبر يفكر فى ضم شريف إكرامى لقائمة المونديال بهدف "التكريم" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع