تابع عن موعد اعتزال نجم برشلونة السابق
تابع عن موعد اعتزال نجم برشلونة السابق

تابع عن موعد اعتزال نجم برشلونة السابق

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تابع عن موعد اعتزال نجم برشلونة السابق .

صحيفة الوسط - أظهرت معلومـات صحفية، عن موعد اعتزال المكسيكي المخضرم، رافاييل ماركيز، اللاعب السابق لبرشلونة، والحالي بفرق أطلس.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن ماركيز صاحب الـ39 عامًا سوف يعتزل اللعب في 20 أبريل/نيسان الحالي، حيث سيخوض آخر مباراة له مع فريقه الحالي (أطلس المكسيكي).

ولعب ماركيز في فريق برشلونة 7 سنوات كاملة، وارتدى قميص الفريق الكتالوني في الفترة بين 2003 و2010.

وكان ماركيز يرغب في الاعتزال في النادي الذي أنطلق فيه لعب الساحرة المستديرة للمـرة الأولي، حيث استهل مشواره الكروي في عام 1996 في أطلس.

وستكون اللقاء الأخيرة له مع فريقه في ديربي مدينة جوادالاخارا، أمام ديبورتيفو جوادالاخارا، وهو الديربي الأقدم في المكسيك، والذي أنطلق في عام 1916.

ويُعد ماركيز ثامن أضـخم أجنبي إجتيازًا للمباريات مع برشلونة بالتساوي مع اللاعب البرازيلي ريفالدو، كما أنه ثاني أضـخم لاعب من خارج الاتحاد الأوروبي، يفوز بألقاب مع الفريق، حيث فاز بلقبين في دوري الأبطال، وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية و4 ألقاب في الدوري و3 بكأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا مرة واحدة.

برجاء اذا اعجبك خبر تابع عن موعد اعتزال نجم برشلونة السابق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد