عماد متعب يُفاضل بين عروض خليجية بعد الرحيل عن الأهلى
عماد متعب يُفاضل بين عروض خليجية بعد الرحيل عن الأهلى

عماد متعب يُفاضل بين عروض خليجية بعد الرحيل عن الأهلى

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عماد متعب يُفاضل بين عروض خليجية بعد الرحيل عن الأهلى .

صحيفة الوسط -  يُفاضل عماد متعب مهاجم الأهلى المعار للتعاون السعودى بين عدد من العروض السعودية للعب لأحدها فى الموسم المقبل، فى ظل انتهاء عقده من الأهلى بنهاية الموسم الجارى.

ودخلت عدده أندية إماراتية فى مفاوضات لضم عماد متعب،إلا أن المهاجم الدولى يُفضل الاستمرار فى الدورى السعودى .

وأغلق عماد متعب ،صفحة الانتقال للزمالك فى الموسم المقبل رغم دخول أكثر من مسئول كبير داخل النادى الأبيض فى مفاوضات جادة مع عماد متعب لبحث ضمه لتدعيم هجوم الفريق ،وهو الأمر الذى فكر فيه اللاعب فى بداية الأمر قبل أن يصرف نظر بشكل نهائى سواء حالياً أو مستقبلاً .

وكشف عماد متعب للمقربين أنه منذ بداية الأمر وهو يتحفظ على فكرة الانتقال للزمالك حفاظاً على تاريخه داخل الأهلى ولضمان تولى منصب فنى أو إدارى داخل النادى بعد اعتزاله، معلقاً :"لو كنت فكرت للحظة فى الانتقال للزمالك فالموضوع حاليا أغلقته تماما بعد ما حدث مع عبد الله السعيد والذى كان أحد أهم اللاعبين من حيث المكانة داخل قلوب جماهير الأهلى إلا أن واقعة توقيعه للزمالك تسببت فى خسارته قطاعا عريضا من جمهور الأهلى.

برجاء اذا اعجبك خبر عماد متعب يُفاضل بين عروض خليجية بعد الرحيل عن الأهلى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع