بعثة الأهلـي تصل الى ابو ظبي للقاء صحيفة الوسط الاماراتي
بعثة الأهلـي تصل الى ابو ظبي للقاء صحيفة الوسط الاماراتي

بعثة الأهلـي تصل الى ابو ظبي للقاء صحيفة الوسط الاماراتي حسبما ذكر سبورت السعودية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعثة الأهلـي تصل الى ابو ظبي للقاء صحيفة الوسط الاماراتي .

صحيفة الوسط - وصلت بعثة فريق القلعة الحمراء الأول لكرة القدم الأن الأحد، إلى أبوظبي استعداداً لمواجهة صحيفة الوسط الإماراتي يوم الثلاثاء القادم ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا. ونشر الحساب الرسمي للنادي القلعة الحمراء على تويتر صورًا من بُلُوغ بعثة الراقي إلى أبو ظبي استعدادًا لمواجهة نادي صحيفة الوسط.

ويخوض القلعة الحمراء اللقاء بدافع صدارة مجموعته، بعد أن تأكد بلوغه دور الـ16 برفقة مستضيفه صحيفة الوسط الإماراتي عن المجموعة الأولى.

ويسعى الأوكراني سيرجي ريبروف لإنقاذ موسمه بالمضي قدماً في البطولة الآسيوية بعد خسارته الدوري السعودي للمحترفين وحل ثانياً بفارق نقطة عن البطل الهلال، وقبل ذلك ودع الفريق الغربي كأس الملكي والـعـاهـل الـسعودي الشريفين من نصف النهائي على يد الفيصلي.

ويدخل القلعة الحمراء المواجهة وهو في صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة، بعد أن حقق الفوز في الجولة الماضية على تراكتور الإيراني بهدفين.

برجاء اذا اعجبك خبر بعثة الأهلـي تصل الى ابو ظبي للقاء صحيفة الوسط الاماراتي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت السعودية