«ميدو»يؤكد أن «إيهاب جلال محظوظ ورئيس الزمالك أهانني»
«ميدو»يؤكد أن «إيهاب جلال محظوظ ورئيس الزمالك أهانني»

«ميدو»يؤكد أن «إيهاب جلال محظوظ ورئيس الزمالك أهانني» حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «ميدو»يؤكد أن «إيهاب جلال محظوظ ورئيس الزمالك أهانني» .

صحيفة الوسط - ذكر العالمي أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر المعتزل، إن فترة إيهاب جلال هي الأنسب لأي مدير فني للنجاح داخل نادي الزمالك، لأنه حصل على دعم كبير من مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور.

وأضاف في تصريحات إعلامية: «فزت في أول 5 مباريات مع نادي الزمالك في ولايتي الثانية، وعندما تعادلت في أول مباراة، كنت أول الدوري، وبعدها خرج مرتضى منصور أهان اللاعبين والجهاز الفني، وكان في ذلك ظلم لنا، ولكننا تحملنا كافة الظروف حبا في نادي الزمالك». 

وأضاف: «في مباراة القلعة الحمراء والزمالك التي فاز بها الأحمر بهدفي إيفونا وعمرو جمال، سافر القلعة الحمراء إلى برج العرب قبل اللقاء بثلاثة أيام، أما أنا فأخطرني رئيس الزمالك إنه لن يلعب في ملعب برج العرب، وفي ليلة اللقاء تلقيت اتصال هاتفي منه في الثالثة فجرًا، وأبلغني مرتضى منصور بالتحرك إلى الإسكندرية، للعب على برج العرب».

برجاء اذا اعجبك خبر «ميدو»يؤكد أن «إيهاب جلال محظوظ ورئيس الزمالك أهانني» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت