محافظ الإسكندرية يُكرم حرس الحدود بعد الصعود للممتاز (صور)
محافظ الإسكندرية يُكرم حرس الحدود بعد الصعود للممتاز (صور)

محافظ الإسكندرية يُكرم حرس الحدود بعد الصعود للممتاز (صور) حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ الإسكندرية يُكرم حرس الحدود بعد الصعود للممتاز (صور) .

صحيفة الوسط - شهد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، الأن، الاحتفالية التي أقامها نادي حرس الحدود احتفالا بصعوده للدوري الممتاز، وذلك خلال مباراة الفريق أمام بلدية المحلة، حيث تأهل النادي بعد فوزه على الحمام في اللقاء الماضية بهدف مقابل لا شىء ليصعد.

جاء ذلك بحضور اللواء باسم رياض، قائد قوات حرس الحدود ورئيس مجلس حكومة النادي، واللواء باسم عزت علام رئيس أركان المنطقة الشمالية العسكرية، وأعضاء مجلس حكومة النادي وممثلي الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقدم المحافظ التهنئة للفريق بعد صعوده إلى مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، بعد غياب موسمين ليصبح بذلك ثالث نادي سكندري يسهم بالبطولة، مع الاتحاد السكندري وسموحة.

وأثبت  الدكتور محمد سلطان، أن الإسكندرية تقدم كامل الدعم للرياضة سواء على مستوى الأندية أو مراكز الشباب أو اللاعبين، خاصة أن بها العديد من الرياضيين الحاصلين على البطولات الدولية والعالمية في الرياضات المختلفة.

وعلى هامش الاحتفالية كرم المحافظ الأبطال الرياضيين بالنادي في رياضة الكاراتيه والسباحة والخماسي الحديث، مشيدا بدور وزارة الشباب والرياضة ودعمها للرياضة والأندية ومراكز الشباب بالإسكندرية، وقدم التهنئة للأبطال المكرمين على ما حققوه من بطولات، متمنيًا لهم دوام التوفيق والحصول على البطولات الدولية والعالمية.

وفاز فريق حرس الحدود على نظيره بلدية المحلة بهدفين مقابل لا شىء ليرفع رصيده إلى 70 نقطة، بينما تَمَكُّث رصيد كفر الشيخ الوصيف عند النقطة 61 بعد خسارته بهدف مقابل لا شىء أمام المنصورة.

ويتبقى للفريق مباراة واحدة مع بني عبيد المقرر لها يوم الخميس القادم ضمن مباريات الجولة الثلاثين والأخيرة في المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني.

إِحْتِـفَاء حرس الحدودإِحْتِـفَاء الحرس

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ الإسكندرية يُكرم حرس الحدود بعد الصعود للممتاز (صور) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري