مونديال موسكو.. تتويج ملعب مبارة مصر وأوروجواي
مونديال موسكو.. تتويج ملعب مبارة مصر وأوروجواي

مونديال موسكو.. تتويج ملعب مبارة مصر وأوروجواي حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مونديال موسكو.. تتويج ملعب مبارة مصر وأوروجواي .

صحيفة الوسط - افتتح الأن الأحد، استاد يكاترينبورج المركزي، الذي تلعب عليه مصر مع أوروجواي، في مستهل مشوارها بمونديال 2018، يوم 15 يونيو القادم، ضمن منافسات دور المجموعات.

وجرى تتويج الاستاد بمباراة محلية، بين أورال وسبارتاك موسكو، في الدوري الروسي، وظهر الملعب ممتلئا بالجماهير، في ظل اعتدال درجات الحرارة، بالتزامن مع فصل الربيع. ويسع الملعب 35 ألف متفرج، رغم أن هذا العدد سيتقلص لـ25 ألفًا، بعد كأس العالم.

وانتهت اللقاء بفوز أورال على سبارتاك موسكو، بنتيجة هدفين مقابل هدف، أحرز رؤية اللقاء إيريك يكيفالفي وايجور يورتنياجن لفريق أورال وكوينس بروميس لسبارتك موسكو ليرتفع رصيد أورال إلى 33 نقطة في المركز التاسع، بينما تَمَكُّث رصيد سبارتاك عند 50 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب في الدوري الروسي.

وإلى جانب لوجنيكي، الذي سيستضيف اللقاء الافتتاحية والنهائية، يعد يكاترينبورج الملعب الوحيد، الذي لم يتم تشييده من الصفر، نظرًا لأنه تم الاحتفاظ بواجهته التاريخية، التي تعود إلى عام 1953.

وبعد أن استبعدت اللجنة المنظمة، إقامة مباريات في إقليم سيبيريا، ستكون مدينة يكاترينبورج هي آخر حدود المونديال في روسيا، من ناحية الشرق.

وأوقعت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى، التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو القادم.

ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية، أما اللقاء الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.

برجاء اذا اعجبك خبر مونديال موسكو.. تتويج ملعب مبارة مصر وأوروجواي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري