ماذا سيفعل ميدو إذا توج محمد صلاح بدوري أبطال أوروبا؟.. باروكة سر الرهان الجديد
ماذا سيفعل ميدو إذا توج محمد صلاح بدوري أبطال أوروبا؟.. باروكة سر الرهان الجديد

ماذا سيفعل ميدو إذا توج محمد صلاح بدوري أبطال أوروبا؟.. باروكة سر الرهان الجديد حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ماذا سيفعل ميدو إذا توج محمد صلاح بدوري أبطال أوروبا؟.. باروكة سر الرهان الجديد .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أظهر أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لوادي دجلة ونجم الزمالك والكرة المصرية والعالمية الأسبق، عن رهان حـديث سيلتزم به حال تمكن محمد صلاح، نجم أقتحام فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، من الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي.

وكان «صلاح» قد تألق بشكل كبير مع ليفربول خلال الموسم الحالي، حيث شارك في 45 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 40 هدفًا وصنع 13 هدفا آخر لزملائه، كما يتصدر جدول ترتيب هدافي «البريميرليج»، برصيد 30 هدفًا، بفارق 5 رؤية عن الإنجليزي هاري كين، هداف توتنهام وأبرز ملاحقيه.

بالإضافة إلى ذلك، قاد «صلاح» ليفربول للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل هدفين «هدف في كل مباراة» خلال مباراتي ربع النهائي، واللتين انتهتا بفوز كبير إجمالي لـ«الريدز» بنتيجة "5-1» على حاسب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويلتقي «صلاح» وليفربول في نصف النهائي مع فريق روما الإيطالي.

وعن ما سيقوم به حال أنتصار «صلاح» بدوري أبطال أوروبا، ذكر ميدو، في تصريحات لقناة «دي.إم.سي سبورت»، الأن، الأحد: «لن أقص شعري إذا فاز صلاح بدوري أبطال أوروبا».

وتابع: «ولكن سأرتدي باروكة شعر تشبه شعر محمد صلاح، وسأخرج بها على شاشة التليفزيون».

وكان ميدو قد قام بقص شعره بالكامل على الهواء، كما وعد، عندما فاز فريق ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي، في موسم "2015-2016».

برجاء اذا اعجبك خبر ماذا سيفعل ميدو إذا توج محمد صلاح بدوري أبطال أوروبا؟.. باروكة سر الرهان الجديد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم