تصريح الأن..ميدو يؤكد أن صلاح لا بد أن ينتقل إلى ريال مدريد
تصريح الأن..ميدو يؤكد أن صلاح لا بد أن ينتقل إلى ريال مدريد

تصريح الأن..ميدو يؤكد أن صلاح لا بد أن ينتقل إلى ريال مدريد

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تصريح الأن..ميدو يؤكد أن صلاح لا بد أن ينتقل إلى ريال مدريد .

صحيفة الوسط - تستعرض لكم " يورروسبورت عربية" أفضل تصريح لشخصية رياضية علي مدار الأن، لكشف لماذا هو الافضل، للرأي العام وللمهتمين بالأمر :- 

وكان التصريح الأقوى الأن الأحد، لأحمد حسام "ميدو" نجم نادي الزمالك الأسبق، والذي نصح فيه محمد صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد في الموسم القادم، ومؤكدًا أنه أفضل لاعب في تاريخ مصر، وجاء ذلك خلال حواره ببرنامج "المدرج"، والذي يُقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر فضائية "dmc sport".

ذكر ميدو :"لا بد أن يوافق محمد صلاح على الإنتقال إلى ريال مدريد الإسباني في الموسم القادم، إذا جاء له عرض من النادي الملكي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة"، مؤكدًا أنه لا يمكن لأي لاعب أن يتراجع عرض من نادي ريال مدريد أو برشلونة.

وأضاف : " كنت خائف على محمد صلاح من الإنتقال إلى نادي ليفربول الإنجليزي في الصيف السابق، ولكن بعد النجاحات التي حققها اللاعب مع الريدز هذا الموسم، لن أقلق عليه من الإنتقال إلى ريال مدريد، خاصة أن النادي سوف يساعده على النجاح".

وأشار إلى أن محمد صلاح هو أفضل لاعب في تاريخ مصر، بعد النجاحات المتميزة التي حققها مع المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي هذا الموسم.

وتابع :" عقلية محمد صلاح أفضل مني لأنني في السابق كنت صدامي إلى حد كبير، وعلى الرغم من سفري لأوروبا في سن صغير، إلا أنني لم أنسى عصبيتي وصدامي المتكرر..وطبيعة شخصيتي كنت لا أسمع كلام أي شخص، وكان قراري من فكري فقط، ولكن محمد صلاح هاديء للغاية، والطريقة التي تطور بها كلاعب مع ليفربول في أخر سنة، أرى انها معجزة كبيرة".

وجاء تصريح ميدو لينصح محمد صلاح بالانتقال إلى نادي ريال مدريد في الموسم الجديد، و يؤكد أنه أفضل لاعب في تاريخ مصر، لينفي بذلك الشائعات التي ترددت عن وجود خلافات بينه وبين محمد صلاح.

برجاء اذا اعجبك خبر تصريح الأن..ميدو يؤكد أن صلاح لا بد أن ينتقل إلى ريال مدريد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport