الصحافة الانجليزية .. حجازي أفضل المدافعين أمام اليونايتد
الصحافة الانجليزية .. حجازي أفضل المدافعين أمام اليونايتد

الصحافة الانجليزية .. حجازي أفضل المدافعين أمام اليونايتد

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الصحافة الانجليزية .. حجازي أفضل المدافعين أمام اليونايتد .

صحيفة الوسط - قاد أحمد حجاوي مدافع فريق وست بروميتش الانجليزي فريقه لتحقيق أنتصار مستحق على نظيره مانشتر يونايتد، ضمن منافسات الجولة 34 للبريميرليج. 

حيث انتهى اللقاء بفوز رفاق حجازي بهدف للاشئ، في اللقاء التي شهدت فعالية المدافع المصري أساسيا.

المستوى الذي قدمه حجازي خلال اللقاء دفع العديد من الصحف الانجليزية للإشادة به، ووصفه بأفضل المدافعين داخل المستطيل الأخضر.

حيث كتب صحيفة blamefootball تعقيبا على مستوى مدافع القلعة الحمراء السابق "لقد كان أفضل المدافعين على أرضية الميدان .. وقدم مباراة رائعة".

وواصل الموقع إشادته بقلب دفاع منتخب مصر حينما أثبت أن توجيهات حجازي لزملائه بخط الدفاع والوسط كان لها مفعول السحر في تنظيم الأداء الدفاعي لفريقه.

وأعطى الموقع تقدير لحجازي 7.8 ليكون الثالث في تقدير لاعبي فريقه بعد حارس المرمى بين بوستر الذي حصل على تقدير 8.1 و مهاجم الفريق رودريجز الذي حصل على تقدير 8.3.

وبهذا النتيجة يرفع وست بروميتش رصيده للنقطة 24 في ذيل ترتيب البريميرليج، بينما يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 71 نقطة في المركز الثاني. 

برجاء اذا اعجبك خبر الصحافة الانجليزية .. حجازي أفضل المدافعين أمام اليونايتد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport