هل يصبح محارب قوة القلعة الحمراء الضاربة في القمة؟
هل يصبح محارب قوة القلعة الحمراء الضاربة في القمة؟

هل يصبح محارب قوة القلعة الحمراء الضاربة في القمة؟

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هل يصبح محارب قوة القلعة الحمراء الضاربة في القمة؟ .

صحيفة الوسط - يعتمد حسام البدري المدير الفني لفريق القلعة الحمراء علي إسلام محارب لاعب الوسط المهاجم في تغيير نتيجة المباريات المغلقة دفاعيا، والتي يعتمد فيها المنافس علي غلق منطقة الجزاء أمام أقتحام الأحمر.

ويدفع به البدري في الشوط الثاني دائماً، مما جعله أفضل بديل، بعد استطاعته تغيير نتيجة المباريات التي يسهم فيها إما بصنع الفرص الخطرة، أو مساعدة زملائة في الوصول للمرمي، أو إحرازه رؤية من التسديدات.

واستطاع محارب في مباراة الداخلية في كأس مصر أن يقدم عرضا قويا، بتحركاته العرضية والطولية والتمركز الصحيح في الملعب، كما استطاع أن يحقق نسبة مرتفعة في التمرير الصحيح سواء لمروان محسن مهاجم الفريق، أو ميدو جابر زميله في خط الوسط، وأحرز هدفا من مهارة فردية رائعة.

حيث أثبتت طريقته في إحراز الهدف، قدرته علي اتخاذ القرار الصحيح، ورؤيته الواضحة للمرمى، كما أن تحركاته في أضـخم المناطق المؤثرة داخل المستطيل الأخضر يسبب تهديدا قويا لدفاع المنافسين، خاصة مع قدرته الفائقة على في الاستحواذ علي الكرة، أو الضغط على الخصم.

وفي موقف واحد لواحد، فلدة محارب قدرة علي التمرير الدقيق، واستلام الكرة بشكل صحيح، والمرور من المنافس، ولاتتوقف قدراته علي هذا فقط، بل لديه سرعات يستطيع استخدامها في الجري والتحكم بها، وعدم فقدانها بسهولة.

كل هذه المشكلات جعلت البدري يعتمد عليه كقوة ضاربة يحتفظ بها علي مقعد البدلاء، والدفع به حسب ظروف اللقاء، حيث شارك محارب في ٢١ مباراة كبديل وأحرز 4 رؤية ضد سموحة والنصر والرجاء والداخلية.

ولذلك فمن المنتظر أن يكون محارب ورقة البدري الرابحة في مباراة القمة، وأن يكون اللاعب الذي يستطيع تغيير سُلُوك القلعة الحمراء في اللقاء حال عدم قدرة الفريق الأحمر علي حسم النتيجة، أو حال اعتمد فيها الزمالك علي غلق المساحات أمام وليد أزارو او مروان محسن مهاجمي القلعة الحمراء.

برجاء اذا اعجبك خبر هل يصبح محارب قوة القلعة الحمراء الضاربة في القمة؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport