4 أسباب تجعل المدرب الأجنبي الاختبار الأمثل للزمالك
4 أسباب تجعل المدرب الأجنبي الاختبار الأمثل للزمالك

4 أسباب تجعل المدرب الأجنبي الاختبار الأمثل للزمالك

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 4 أسباب تجعل المدرب الأجنبي الاختبار الأمثل للزمالك .

صحيفة الوسط - أعلن مجلس حكومة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تثبيت خالد جلال مديرا فنيا مؤقتا للفريق، خلفا لإيهاب جلال الذي تمت إقالته بعد هزيمته الأخيرة أمام الاتحاد السكندري في الجولة الـ31 من بطولة الدوري الممتاز.

"يوروسبورت عربية" ترصد أبرز المشكلات التي تجعل اختيار مدير فني أجنبي يضـع الفريق الأبيض هو الخيار الأمثل من أجل إعادة الزمالك لمنصات التتويج، حيث يأتي على رأس تلك المشكلات عدم وجود خيارات فنية في ظل استنفاذ المجلس مجموع كبير من المدربين المحليين المميزين في السنوات الأخيرة ودخولهم في أزمات مع مرتضى منصور وعلى رأسهم حسن شحاتة وحسام حسن وأحمد حسام ميدو وإيهاب جلال.

فيما يتلقي فجأة المدير الفني المحلي لضغوط كبيرة في القلعة البيضاء، خاصة في ظل الاتهامات التي تطارد كل المدربين بالخضوع لتعليمات رئيس الزمالك ويقبل تدخله في التشكيل والأمور الفنية.

المدرب الأجنبي يكون خارج دائرة اتهامات المجاملات من اللاعبين في الزمالك، وهو ما ينهي بعض الأزمات الداخلية بالفريق أو ثورات التمرد بسبب الابتعاد عن التشكيل الأساسي.

يحتاج الزمالك إلى مدير فني صاحب اسم كبير في الساحرة المستديرة العالمية، يعيد ثقة اللاعبين والجماهير خلال الفترة المقبلة، في ظل فترة طويلة من الانكسرات خلال العامين الماضيين، حيث لم يحقق الزمالك أي بطولات في الموسم الحالي أو السابق.

برجاء اذا اعجبك خبر 4 أسباب تجعل المدرب الأجنبي الاختبار الأمثل للزمالك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport