ميدو: محمد صلاح أفضل لاعب فى تاريخ مصر.. والزمالك بيدوس على أولاده
ميدو: محمد صلاح أفضل لاعب فى تاريخ مصر.. والزمالك بيدوس على أولاده

ميدو: محمد صلاح أفضل لاعب فى تاريخ مصر.. والزمالك بيدوس على أولاده حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ميدو: محمد صلاح أفضل لاعب فى تاريخ مصر.. والزمالك بيدوس على أولاده .

صحيفة الوسط -  

ذكر العالمى أحمد حسام "ميدو"، نجم نادى الزمالك ومنتخب مصر المعتزل، إن الفارق بينه وبين محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الإنجليزي، هو العقلية أو الشخصية، وأعتقد أن عقلية محمد صلاح أفضل منى.

 

أضاف فى تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذى يقدمه إبراهيم عبد الجواد: "فى الماضى كنت صدامى إلى شكل كبير، وعلى الرغم من سفرى لأوروبا فى سن صغيرة، إلا أننى لم أنس عصبيتى وصدامى المتكرر".

 

واستطرد قائلاً: "طبيعة شخصيتى كنت لا أسمع كلام أى شخص، وكان قرارى من فكرى فقط، ولكن محمد صلاح هادئ للغاية، والطريقة التى تطور بها كلاعب مع ليفربول فى أخر سنة، أرى أنها معجزة كبيرة"، وعاد ليقول: "محمد صلاح هو أفضل لاعب فى تاريخ مصر، أنا لعبت فى دوريات كبرى وأندية كبيرة، ولكن محمد صلاح وصل إلى ما لم أوصل إليه".

 

أضاف ميدو أن نادى الزمالك يدوس على أبنائه وهذا الامر حدث معى كلاعب، ومدير فني، بعد أن حصلت على كأس مصر، تفاوضوا مع حسام حسن لمدة شهرين، وبعدها فوجئت بأن بعض أعضاء مجلس الإدارة، مثل رحاب أبو رجيلة ومصطفى عبد الخالق وأحمد سليمان، كانوا يحاربون من أجل تولى حسام حسن المهمة فى هذا الأمر"، مضيفًا أن أولاد نادى الزمالك يأكلون فى بعضهم وعلى رئيس مجلس حكومة النادى أن يتحكم فى هذا الأمور، فهو يعتبر الأب لكل الزملكاوية.

 

واستطرد: "أسهل شيء فى نادى الزمالك، هى أن تدوس على ابنك، فأنا حزين جدا لما يحدث لحازم إمام ومحمد إبراهيم، لا أؤيد هجومهما على مدير الكرة فى التليفزيون، فمن حق المسئولين أن يعاقبوهما كما يشاءون، ولكن لا يجوز لأى شخص أن يرتد للإعلام ويقول أنهما لن يلعبا فى الزمالك مرة أخرى، إنهما عمل نادرة فهما أبناء النادى ولن تجد مثلهما مرة أخرى".

برجاء اذا اعجبك خبر ميدو: محمد صلاح أفضل لاعب فى تاريخ مصر.. والزمالك بيدوس على أولاده قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز