الأن.. رأي جماهير القلعة البيضاء في المدير الفني القادم للزمالك
الأن.. رأي جماهير القلعة البيضاء في المدير الفني القادم للزمالك

الأن.. رأي جماهير القلعة البيضاء في المدير الفني القادم للزمالك

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. رأي جماهير القلعة البيضاء في المدير الفني القادم للزمالك .

صحيفة الوسط - أصيبت جماهير الزمالك بحالة من الاحباط هذا الموسم نظرا لكثرة الخسائر وضياع بطولتى الدورى والكونفدرالية الافريقية.


وأصدر مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور مؤخرا قرارا باستبعاد ايهاب جلال عن القيادة الفنية للقلعة البيضاء خاصة بعد الخسائر المتتالية التى تلقاها الفريق فى الدورى والخروج من دور الـ32 لبطولة افريقيا.

ووجهت عدسة صدى البلد سؤالا للمواطنين بعنوان "من سيخلف إيهاب جلال" مديرا فنيا لنادي الزمالك؟.

في البداية ذكر "شريف خالد" : نادي الزمالك ذو مكانة وتاريخ كبير ، ولا يصح أن يكون هناك تغييرات في الجهاز الفني باستمرار لأن كل مدرب يأتي بفكر حـديث .

وأضاف "شريف" أن المدرب الأجنبي هو الأصلح في الفترة القادمة للنادي الزمالك لأن الأجنبي يمتلك الكثير من الخبرة أضـخم من المدرب المصري.

وأثبت "أمين توفيق" أن النادي يحتاج إلي مدير فني ذكي ويمتلك الخبرة أجنبيا كان أم مصريا لا يهم ولكن الأهم أن يقوم بتدريب الفريق دون التعرض للتدخل.

وأشار "حازم أحمد" الى أن الحل الأمثل لنادي الزمالك هو الثبات على جهاز فني معين ولا يتغير كالسابق لأن من أكبر مشاكل نادي الزمالك التغيير المستمر للمدير الفني للفريق.

وأشار "محمد عبدالخالق " أن المدير الفني المصري أفضل من الأجنبي وضرب مثالا بالكابتن "حسام البدري " المعروف عنه تميزه في حكومة الجهاز الفني للنادي القلعة الحمراء.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. رأي جماهير القلعة البيضاء في المدير الفني القادم للزمالك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد