فيديو يؤكد أن ريال مدريد يعود بانتصار ثمين من ملقا بثنائية
فيديو يؤكد أن ريال مدريد يعود بانتصار ثمين من ملقا بثنائية

فيديو يؤكد أن ريال مدريد يعود بانتصار ثمين من ملقا بثنائية حسبما ذكر هاي كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو يؤكد أن ريال مدريد يعود بانتصار ثمين من ملقا بثنائية .

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط – نجح الفريق الملكي ريال مدريد في أن يحقق الفوز خلال لقائه الذي خاضه ضد ملقا بهدفين مقابل لاشيء .

ووبدأ ريال مدريد اللقاء بقوة منذ البداية وفي الدقيقة الـ15 كاد كوفاسيتش أن يســدد الهدف الأول لولا براعة روبيرتو حارس الخصم بعدما تصدى لرأسية كوفا ببراعة لينقذ شباكه من هدف محقق .

واستمرت محاولات الريال وسعيه وراء وضع الهدف الأول وفي الدقيقة 29 تمكن فرانشيسكو ايسكو من أن يســدد الهدف الأول لفريقه من ركلة حرة مباشرة ليتقدم الريال بهدف مقابل لاشيء لينتهي الشوط على هذا التقدم .

وفي الشوط الثاني واصل الريال سيطرته وفي الدقيقة 63 وبعد لعبة جماعية رائعة بين بينزيما وايسكو وكاسيميرو تمكن اللاعب البرازيلي من أن يســدد الهدف الثاني لفريقه في مرمى ملقا ليتقدم الريال بهدفين مقابل لاشيء .

واستمرت المحاولات وفي الوقت بدل الضالئع تمكن ملقا من تقليص الفارق لينتهي اللقاء على أنتصار الريال بثنائية .

هدف ايسكو / هدف كاسيميرو / هدف ملقا



برجاء اذا اعجبك خبر فيديو يؤكد أن ريال مدريد يعود بانتصار ثمين من ملقا بثنائية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : هاي كورة