باريس 7-1 موناكو.. سان جيرمان بطلًا للدوري الفرنسي رسميًا
كتب: أحمد شريف
باريس 7-1 موناكو.. سان جيرمان بطلًا للدوري الفرنسي رسميًا كتب: أحمد شريف

باريس 7-1 موناكو.. سان جيرمان بطلًا للدوري الفرنسي رسميًا

كتب: أحمد شريف حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر باريس 7-1 موناكو.. سان جيرمان بطلًا للدوري الفرنسي رسميًا كتب: أحمد شريف .

صحيفة الوسط - كتب: أحمد شريف

توج نادي باريس سان جيرمان رسميًا بلقب الدوري الفرنسي الممتاز بعدما تغلب على موناكو بسبعة رؤية لواحد مساء الأن الأحد بالجولة 33 من الدوري الفرنسي.

وارتفع رصيد باريس إلى النقطة 87 في صدارة ترتيب البطولة الفرنسية، أمام موناكو الوصيف الذي يمتلك 70 نقطة، قبل خمسة جولات من نهاية المسابقة.

وافتتح لو سيلسو التسجيل لباريس في الدقيقة 14، قبل أن يضيف كافاني الهدف الثاني في الدقيقة 17، ثم ضاعف دي ماريا من التقدم في الدقيقة 20.

وعاد لو سيلسو للتسجيل من حـديث في الدقيقة 27 ليرفع الرصيد التهديفي لباريس إلى أربعة رؤية، ليسجع بعدما روني لوبيز هدف موناكو الوحيد في الدقيقة 38.

ونجح دي ماريا في وضع الهدف الخامس لباريس في الدقيقة 58 من المواجهة، قبل أن يســدد فالكاو لاعب موناكو  الهدف السادس لباريس بالخطأ في مرماه مع الدقيقة 76.

واختتم دراكسلر سلسلة باريس التهديفية في الدقيقة 87 من اللقاء بعدما سجل الهدف السابع للفريق العاصمي.

ورفع باريس رصيده في لائحة بطولات الدوري الفرنسي إلى سبعة ألقاب متساويًا مع ليون، بينما يظل سانت إيتيان هو الأكثر تتويجًا بعشرة ألقاب.


برجاء اذا اعجبك خبر باريس 7-1 موناكو.. سان جيرمان بطلًا للدوري الفرنسي رسميًا كتب: أحمد شريف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة