ريال مدريد يقتلع الفوز من أرض ملقا بفضل إيسكو
ريال مدريد يقتلع الفوز من أرض ملقا بفضل إيسكو

ريال مدريد يقتلع الفوز من أرض ملقا بفضل إيسكو حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ريال مدريد يقتلع الفوز من أرض ملقا بفضل إيسكو .

صحيفة الوسط - أحرز إيسكو هدفا وصنع آخر، ليقود فريقه ريال مدريد لاستعادة المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد فوزه 2-1، على مضيفه ملقا، يوم الأحد، في المرحلة الـ32 للمسابقة.

أحرز رؤية ريال مدريد كل من إيسكو في (د.29" وكاسيميرو في (د.63"، فيما سجل هدف أصحاب الأرض دييغو رولان في (د.90+3".

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الريال إلى 67 نقطة، ليعود إلى المركز الثالث، الذي فقده في المرحلة الماضية لمصلحة فالنسيا، مستفيدا من خسارة الفريق الأندلسي، الذي تَأَخَّر للمركز الرابع، أمام مضيفه برشلونة 1-2 يوم السبت، المرحلة الحالية.

وفي المقابل، تجمد رصيد ملقا عند 17 نقطة، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب، ويزداد موقفه سوءا في صراعه للهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية.

ويعد هذا هو الانتصار رقم 100 للريال في جميع المسابقات تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، الذي خاض 140 مباراة مع الفريق منذ توليه المسؤولية في يناير عام 2016.

المصدر: مصادر

برجاء اذا اعجبك خبر ريال مدريد يقتلع الفوز من أرض ملقا بفضل إيسكو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)