#يورو_لايف..عثمان يبين ويظهر أسباب رُجُوع الدروايش للإنتصارات ومصيلحي يتراجع إِعْـتِزال نجم الاتحاد للزمالك
#يورو_لايف..عثمان يبين ويظهر أسباب رُجُوع الدروايش للإنتصارات ومصيلحي يتراجع إِعْـتِزال نجم الاتحاد للزمالك

#يورو_لايف..عثمان يبين ويظهر أسباب رُجُوع الدروايش للإنتصارات ومصيلحي يتراجع إِعْـتِزال نجم الاتحاد للزمالك

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر #يورو_لايف..عثمان يبين ويظهر أسباب رُجُوع الدروايش للإنتصارات ومصيلحي يتراجع إِعْـتِزال نجم الاتحاد للزمالك .

صحيفة الوسط - معاذ عبد المنعم ومحمد هانئ 

يعرض لكم " يوروسبورت عربية" أبرز الأخبار التي دارت على مدار الأن داخل أروقة معظم الأندية المصرية في مؤشر " يورو لايف" :-

*أعلن نادي الاتحاد السكندري، أن المستشار تركي آل شيخ رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، وافق على فعالية زعيم الثغر فى البطولة العربية، و التى ستُجرى القرعة الخاصة بها خلال شهر أبريل، بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، على أن تقام البطولة بنظام الذهاب و الإياب للفرق المشاركة.

*أعلن علاء نبيل، المدير الفنى لفريق المقاولون العرب، عن تَصْحِيح جهازه المعاون لقيادة ذئاب الجبل خلال المرحلة المقبلة..وضم الجهاز كل من أحمد سمير ومحمد عبدالعزيز، مدربين، وأحمد زهران مساعد مدرب، ومغاورى محمد مدربا للحراس، والدكتور سيد عبدالقادر مخططًا للأحمال، بالإضافة للمهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة بالنادى.

*أقر علاء نبيل المدير الفني الجديد لفريق المقاولون العرب، الاستعانة بـ 5 لاعبين من الناشئين بالفريق الأول، تجهيزهم للمباريات المتبقية في بطولة الدوري الممتاز.

*أعلن ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة عن اختياره قائمة لاعبيه للانتظام في معسكر مغلق بدار الدفاع الجوي استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي في اللقاء التي يستضيفها ملعب ستاد السلام في تمام الخامسة والنصف من مساء الثلاثاء القادم، ضمن مواجهات الأسبوع الثاني والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

وضمت القائمة كلا من:..المهدي سليمان وأحمد يحيى ورجب بكار والسيد فريد وياسر إبراهيم وعبد الله بكري ومحمود معاذ ومحمود السيد وأحمد حمص وأحمد نبيل مانجا وإسلام صالح ومحمود سامي وإبراهيم عبد القوى وطارق طه وناصر ماهر وأحمد تمساح واوميد اوكيري وأوجستين أوكرا وحسام حسن وبلال زكريا.

*أعرب المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس حكومة الدروايش، المشرف على قطاع الكرة، عن سعادته البالغة بحجم الجماهير التى حرصت على مؤازرة فريقها والمساهمة فى تأهل الفريق لدور الأربعة ببطولة كأس مصر..وأضاف عثمان فى تصريحات للموقع الرسمى للإسماعيلى: "الدافع الأساسى لعودة الفريق لمسيرة الانتصارات سواء فى الدورى العام أو فى كأس مصر الجماهير العاشقة لفريقها دون أى توجهات".

وأضاف :" أتمنى من الجماهير إِدامَة مؤازرة الفريق فى باقى المباريات لتحقيق الأهداف المنشودة وإعادة الروح للاعبين من أجل استعادة منصات التتويج من حـديث".

*تأكد غياب أحمد خالد ظهير أيسر نادي طنطا عن مباراة الداخلية، المقرر إقامتها بعد غدٍ الثلاثاء، ضمن مباريات الأسبوع الـ32 من بطولة الدوري، بسبب إصابته بكدمة فى وجه القدم خلال تمرينات الفريق، مما يستلزم الراحة التامة لمدة أسبوع.

*عقد المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس حكومة نادى المقاولون العرب، والمشرف العام على الكرة بالنادى جلسة مع الجهاز الفنى الجديد بقيادة علاء نبيل المدير الفنى ولاعبى الفريق..ووجه فتحى الشكر للجهاز الفنى السابق بقيادة محمد رُجُوع وأبدى ثقته فى الجهاز الجديد لتحقيق رؤية النادى مطالبًا اللاعبين بالتركيز والتعاون لتحسين الصورة الفترة المقبلة، مؤكدًا أن مجلس حكومة النادى برئاسة محسن صلاح يدعم الجهاز الفنى بكل قوة متمنيًا التوفيق للفريق فى المباريات المقبلة.

*تقرر إقامة مباراة منتخب الشباب أمام السنغال المقرر لها أحد أيام 18 أو 19 أو 20 مايو القادم، في إياب التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، على ستاد بورسعيد..

*رفض محمد مصيلحي رئيس نادي الإتحاد السكندري إِعْـتِزال خالد الغندور نجم الفريق الأول لكرة القدم بزعيم الثغر، إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما أبدى مسئولي النادي الابيض رغبتهم في ضم اللاعب.

برجاء اذا اعجبك خبر #يورو_لايف..عثمان يبين ويظهر أسباب رُجُوع الدروايش للإنتصارات ومصيلحي يتراجع إِعْـتِزال نجم الاتحاد للزمالك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport